صورة: القبض على مغربي حاول إهداء مصحف لتوم كروز

Tom-Cruise-awesome

 ألقت الشرطة المغربية القبض على شاب حاول الاقتراب من الممثل العالمي توم كروز، أثناء تصويره بعض مشاهد من فيلم “مهمة مستحيلة 5” في المغرب، من أجل إهدائه نسخة من المصحف الشريف مترجمة للغة الإنجليزية.
وحاول الشاب الاقتراب من نجم هوليوود خلال آخر أيام التصوير بحي “درب اليهود” بالدار البيضاء، العاصمة السياحية للمغرب، كما أشار أصدقاء للشاب، طبقا للموقع الإلكتروني المغربي  “لو360.ما”.
وقامت شرطة السياحة التي كان بعض أفرادها متواجدين بمكان التصوير، بإلقاء القبض على الشاب لدى قيامه بالاقتراب من كروز، وأخضعته للتحقيق طوال 5 ساعات قبل أن تفرج عنه، بعد التأكد من عدم ارتباطه بجماعات دينية أو سياسية.
ونشر الموقع صورة للشاب يظهر فيها وهو يعانق كروز، ويبدو وكأنه يعطيه نسخة مترجمة من المصحف، الذي احتوى أيضاً على خطاب باللغة الإنجليزية، كتب فيه :”في هذا الكتاب ستجد إجابات على جميع الأسئلة العلمية لديك، كما سيعطيك قوة روحية وعقيدة راسخة”.
وأثار وجود كروز في المغرب ضجة كبيرة، وقامت السلطات بمنحه أقصى التسهيلات الممكنة لتصوير الجزء الخامس من “مهمة مستحيلة”، وأغلقت طريقاً سريعاً بالقرب من مراكش لمدة 14 يوماً أمام حركة المرور، كما تم إغلاق حي سياحي بالكامل بمدينة الدار البيضاء.

201409300316431