باسم يوسف يعود من جديد بإهانة السيسي في أمريكا

hqdefault391

رغم عدم ظهوره على أي من وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية؛ إلا أن اتهامات إهانة الرموز الوطنية والشخصيات العامة مازالت تطال الإعلامي الساخر باسم يوسف؛ فها هو المحامي خالد أبوبكر يخرج برواية يؤكد فيها أن باسم قد تعمد إهانة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في مطار نيويورك الأسبوع الماضي. “أبو بكر” قال إنه التقى الإعلامي باسم يوسف، في مطار نيويورك في طريق العودة للقاهرة، عقب انتهاء زيارته للولايات المتحدة برفقة الوفد الذي رافق السيسي إلى الأمم المتحدة.

وأوضح، خلال تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن “باسم يوسف أهان السيسي وتهكم عليه وتلفظ بألفاظ خارجة وعبارات جارحة، متابعًا: “باسم كان يشتكي من إلغاء سباق دراجات كان يشارك فيه”. المحامي الشهير أضاف قائلاً: “دعوته إلا يصف زيارة الأمم المتحدة أو الرئيس بهذه الأوصاف ويحترم وجود سيدات، ولم يمتثل”، لافتًا إلى أنه “وجه حديثه له أن كل ما يقوله خطأ ولا يمكن السكوت على هذه الألفاظ ومنعته من أن يكمل حديثه وانصرف”.

من جانبه علق الكاتب الصحفي، مصطفى بكري، على ما رواه المحامي خالد أبو بكر قائلًا: “لا تندهش يا عزيزي.. فهذا شخص حاقد على مصر والسيسي، أمثال هؤلاء لا يستحقون الانتساب لهذا الوطن العزيز، إنهم نبت شيطاني مقيت”.
بكري أضاف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هم ليسوا سوى أدوات يحركها أعداء الوطن.. كنت أتمنى ألا تلوث يدك بمصافحته أو الحديث إليه”.