فيديو: مواطن يصطاد حيوان مفترس في حيل المهد.. ومغردون ينسبون المقطع ليمني

Capture

تمكّن المواطن مسلط بجاد القعياني المطيري، من أهالي قرية الحيل التابعة لمحافظة مهد الذهب بالمدينة المنورة، من اصطياد حيوان غريب، افترس أكثر من 300 رأس من صغار أغنامه على مدار العامين الماضيين؛ إذ ترصد للحيوان، ونصب فخاً خاصاً للإطاحة به. وقال المواطن المطيري إنه اضطر لنصب فخ خاص للإطاحة بهذا الحيوان المفترس، الذي دأب على افتراس أغنامه على مدار عامين كاملين، بدون أن يتمكن من مشاهدته، وذلك على الرغم من محاولاته المتعددة لقتل هذا المفترس وفقاً لسبق.

وأضاف المواطن المطيري بأنه نجح في صيد الحيوان قبل أيام قليلة، واكتشف أنه حيوان مخيف وغريب في شكله وسرعة تحركاته، ولم يستطع معرفة نوعه على الرغم من بحثه في الإنترنت عن اسم هذا الحيوان الغريب، كما لم يتمكن أيضاً العديد من كبار السن بالمنطقة من معرفته. وأردف: “اتسم هذا الحيوان بشراسته الفائقة؛ إذ استمر في هجومه علينا بشكل مرعب وهو داخل الفخ الحديدي. وأرغب في عرض مقطع الفيديو الذي التقطه لهذا الحيوان أملاً بمعرفة هذا النوع من الحيوانات المفترسة الخطيرة”.

واستغرب المواطن تداول مقطع الفيديو الذي التقطه، ونشره عبر مواقع الإنترنت، وكتابة أن من قام بصيده شخص يمني الجنسية، إضافة إلى عدم ذكر موقعه، وذلك على الرغم من أنه وثق في نهاية المقطع اسمه كاملاً والقرية التي يسكنها.