تياجو نيفيز: شعرت بالندم لمجيئي السعودية وجماهير الهلال والنصر متعصبين

def943be-8f49-4bae-b58c-6c4775144e9f

 قال اللاعب البرازيلي تياجو نيفيز محترف فريق الهلال في تصريحات له مع موقع ” تيريفيلا” أنه شعر بالندم لمجيئه السعودية وتمنى أن يكون موجود في فلوميننسي الآن، وذلك بعدما علم أن دونجا تولى قيادة منتخب البرازيل، مشيراً إلى أنه لا يتوقع أي مكالمة لاستدعائه للمنتخب، ولكنه على أمل أن يتم استدعائه خاصة وأن المنتخب البرازيلي قادم إلى آسيا في شهر أكتوبر القادم لخوض مباراة ودية.
وتطرق في حواره إلى مدى ارتياحه في نادي الهلال حيث قال نيفيز أنه يشعر براحة كبيرة في الهلال وأنه تأقلم بسهولة منذ مجيئه للسعودية ، مشيراً إلى أنه يعرف النادي والمدينة والمنزل الذي يعيش فيه جيداً ،وأنه أتى للسعودية مع كامل استعداده للصعوبات التي سيواجهها .
وحول رأيه في الجماهير قال نيفيز أن  جماهير الهلال والنصر متعصبين جدا وعاطفيين جدا ، حيث أنه إذا رأوا أي لاعب برازيلي واقف بالخارج يلتفون حوله، وأنه بعض الأحيان يوقفونه في زحمة السير لالتقاط بعض الصور وأخذ توقيعه، مؤكداً أنها مشابهة لجماهير نادي فلامنقو من ناحية الحماس والتعصب.
واختتم حواره قائلاً أنه لايفكر في العودة للبرازيل حالياً ، حيث أن لديه ثلاث سنوات متبقية في عقده مع الهلال وأنه يريد أن يكملها ، ولا يعلم أين سيرحل بعد ذلك.