فيديو: التعادل الإيجابي يحسم ديربي شمال لندن بين الجنرز والسبيرز

arsnl7502014_9_27_18_51

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة لقاء آرسنال وتوتنهام هوتسبير في دربي العاصمة الإنجليزية لندن اليوم السبت. وتقدم فريق توتنهام عن طريق إيريك نادر الشاذلي “ق 56″، قبل أن يتعادل أليكس تشامبرلين “ق 74”. ووصل رصيد آرسنال إلى عشر نقاط في المركز الرابع، بينما وصل السبيرز لثماني نقاط في المركز الثامن.

ملخص الشوط الأول

مر الشوط لأول هادئاً من كلا الفريقين ولم يشكل فريق الآرسنال الخطورة المنتظرة منه على أرضه، بينما لجأ توتنهام للهجوم بنهاية الشوط الأول. وانطلق داني ويلبيك من خلف دفاعات فريق السبيرز ليجد نفسه في وضع جيد للتصويب لكن لوريس نجح في التصدي ببراعة للكرة “ق 21”. وحاول أليكس شامبيرلين مخادعة الحارس هوجو لوريس بكرة عرضية كادت أن تخادع الحارس لولا يقظته حيث حولها بعيداً عن المرمى “ق 23”. وكاد جان فيرتتنوجين أن يتقدم لفريق السبيرز قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق عندما حول ركلة ركنية برأسه باتجاه الحارس تشينزني الذي أمسك الكرة ببراعة “ق 41”.

ملخص الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني جرأة أكبر من لاعبي فريقي آرسنال وتوتنهام ونجحا في فك الشفرة الدفاعية. وتقدم ناصر شادلي لفريق السبيرز بعد مرور 56 دقيقة بعد تلقي تمريرة إيريك لاميلا. ونجح أوكسلاد تشامبرلين في تعديل النتيجة لفريق الجانرز قبل ربع ساعة من النهاية بمتابعة لكرة أرضية داخل منطقة الجزاء.

https://www.youtube.com/watch?v=5PhdxEFRL7s