أنباء عن إسلام جورج وسوف بعد زواجه من قطرية

201311302146461101645680

بعد التأرجح ما بين اليقين والشكّ خلال اليومين الماضين، تأكّد خبر زواج سلطان الطرب جورج وسوف من القطرية ندى زيدان. فبين تهنئة على فيس بوك، أرسلتها غادة عصفور، صديقة ندى، وكتبت فيها: “مبروك لصديقتي الغالية ندى زيدان، بطلة الراليات وملكة التحدي، زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف. مبروك نادوووو”، وردت عليها ندى: “الله يبارك فيكِ حبيبتي، عقبال عندك يا روحي”؛ وبعد تصريح بالفم الملآن، خرجت به ندى على الإعلام، وقالت فيه: “جورج زوجي، فعلاً ارتبطنا قبل فترة، ونعيش معاً، وأرافقه في رحلاته”، كان تأكيد لهذا الزواج من قبل المحامي إيلي حاماتي، في الوقت الذي نفى هذا الزواج ابن الوسوف “جورج جونيور”، والمخرج المقرّب طوني قهوجي. محامي سلطان الطرب إيلي حاماتي شدّد على كلامه وقال: “نعم… لقد تزوّج جورج وسوف فعلاً”.

وبسؤالنا عن طريقة الزواج، أجاب حاماتي: “أنا لم أكن شاهداَ على محضر العقد لأنني مسيحيّ (هذا يعني أنّ جورج وسوف تزوّج زواجاً مسلماً)”.
ولأنّ كلامه يعني أنّ الوسوف اعتنق الدين الإسلامي، لأنه متزوج من شاليمار، والدين المسيحيّ لا يسمح لرجل بالزواج بأكثر من واحدة، أجاب حاماتي: “حللي بالطريقة التي تريدينها”. ولأن ابن الوسوف نفى هذا الزواج، ردّ حاماتي بالقول: “لا تعليق..أنا قلت إن جورج وسوف تزوج”. وقال لمجلة سيدتي: “أؤكد لك أنه تزوج، وبناء على كلامه”. وهل هذا يعني أنه ترك شاليمار؟، أجاب: “لا تعليق”.

وندى زيدان هي أوّل قطرية وخليجية تنافس في راليات الشرق الأوسط، وترفض اعتزال الراليات، كما كانت تقول، وليس معروفاً ما إذا كانت ستظلّ على موقفها، لأنّها تلازم الوسوف حالياً في كلّ تنقلاته.

20140927t05

20140927t06