صور: فيدرر يطوف الهند على ظهر فيل ويداعب قرداً

201409260358831

استجاب مشجعو لاعب التنس السويسري الشهير روجيه فيدرر في الهند لطلبه بإرشاده ومساعدته في تحديد الأماكن التي يمكنه ارتيادها خلال زيارته القصيرة المرتقبة إلى البلاد.

waw
تداول أنصار اللاعب في الهند صوراً عديدة مركبة لفيدرر ببرنامج “فوتوشوب” حيث ظهر في إحداها على ظهر أحد الفيلة في جايبور وظهر في أخرى يغطس في نهر جانجا وفي ثالثة يدافع عن نفسه في مواجهة نمر بمتنزه “كاهنا” .

sasasas
ووفقا لموقع أخبار 24 الإماراتي عمد المشجعون في الهند إلى تركيب هذه الصور بالفوتوشوب بناء على طلب ورغبة اللاعب بأن يساعده أنصاره في التعرف على الأماكن التي يمكنه زيارتها في الهند خلال مشاركته في منافسات دوري التنس الدولي المقررة في السابع والثامن من ديسمبر(كانون الأول) المقبل.

;pppp
ووجه فيدرر طلبه إلى أنصاره في الهند، من خلال تويتر ، قائلاً: “أحتاج لبعض المساعدة من أنصاري في الهند. سأزور نيودلهي لأيام قليلة فقط. ولهذا، لا يمكنني زيارة جميع الأماكن المدهشة.. هل تساعدونني يا رفاق ؟، أروني الأماكن التي يجب أن أزورها وقدموا لي أفضل الصور”.

nb
وتضمنت الصور المركبة أيضاً صورة للاعب الشهير الفائز بألقاب 17 بطولة من بطولات غراند سلام الأربع الكبرى وهو يقود الجمال في صحراء راجاستان وأخرى أمام تاج محل وصور أخرى عديدة.

  kjkk