اعلان

فيديو: قس أفريقي يشرب أتباعه البنزين مدعياً أنه حوله لعصير أناناس

Advertisement

Capture

يدعي قس من جنوب أفريقيا امتلاكه قدرات خارقة تجعله قادراً على تحويل البنزين إلى عصير أنانس، ويثبت ذلك عبر جعل مجموعة من أتباعه يشربون البنزين دون أن يصابوا بأي أذى. ويظهر في الفيديو المتداول على يوتيوب القس “ليسيغو دانيال”، راعي كنيسة “رابوني سنتر مينيستريز” التي تقع شمالي بريتوريا من مقاطعة غوتنغ في جنوب أفريقيا، وهو يحمل زجاجة من البنزين ويقول إنه يصلي من أجل أن تتحول إلى عصير أناناس.

وفي البداية، يعطي القس “دانيال” زجاجة البنزين إلى أحد زملائه لاختبارها، ثم تخرج إحدى أتباع جماعته من وسط الجمهور تتمايل وترقص، قبل أن تمد يدها لكي تتناول الزجاجة التي في يد القس. ويسألها الكاهن دانيال: “هل تريدين شرب عصير الأناناس؟” قبل أن يعطيها رشفة من البنزين، ثم ينضم عدد من الحاضرين إليه للشرب من الزجاجة نفسها.

وبحسب تقارير صحفية صادرة من جنوب أفريقيا، يعتبر عدد من المواطنين أن هذا القس يبحث فقط عن الشهرة دون النظر إلى المخاطر الصحية التي يمكن أن يواجهها أتباعه من جراء شرب البنزين، خاصة أنه ينصح خلال مقابلة تلفزيونية بعدم تجربة شرب البنزين في المنزل لأنه يحتاج إلى “قدرات خارقة”. يُذكر أنها لسيت المرة الأولى التي يفجر فيها هذا القس “قنبلة غريبة”، إذ سبق وأن أقنع بعض أتباعه العام الماضي بتناول العشب على اعتبار أنه من أحد الطقوس التي تجعلهم أقرب إلى ربهم وفقاً لموقع 24 الإماراتي.