فيديو: يوفينتوس وروما يواصلان إنطلاقتهما وانتر يعود لطريق الانتصارات

-2014-9-24-7002014_9_24_23_38

تابع يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الاخيرة وروما وصيفه انطلاقتهما القوية وحققا الفوز الرابع على التوالي عندما تغلب الاول على ضيفه تشيزينا 3-صفر، وانتزع الثاني فوزا غاليا من مضيفه بارما 2-1 أمس الاربعاء في المرحلة الرابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ورفع كل من الفريقين رصيده الى 12 نقطة بيد ان “السيدة العجوز” انتزع الصدارة من فريق العاصمة بفارق الاهداف كون الاول حافظ على نظافة شباكه حتى الان فيما اهتزت شباك الثاني للمرة الاولى هذا الموسم، علما بان كلا منهما سجل 7 اهداف حتى الان.

في المباراة الاولى، فرض لاعب الوسط الدولي التشيلي ارتورو فيدال نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين في الدقيقتين 18 من ركلة جزاء و64، قبل ان يضيف المدافع الدولي السويسري ستيفان ليشتشتاينر الثالث في الدقيقة 85.

وفي الثانية، كان روما البادىء بالتسجيل عبر الصربي ادم لياييتش في الدقيقة 27، لكن اصحاب الارض ادركوا التعادل بواسطة باولو دي تشيلي في الدقيقة 56، قبل ان يخطف البوسني ميراليم بيانيتش هدف الفوز في الدقيقة 88.

وصعد انتر ميلان الى المركز الثالث بفوزه الصعب على ضيفه اتالانتا بهدفين نظيفين سجلهما بابلو اوسفالدو (40) والبرازيلي هرنانيش (87).
واهدر الارجنتيني رودريجو بالاسيو ركلة جزاء للانتر في الدقيقة 30.
ورفع انتر ميلان رصيده الى 8 نقاط بفارق الاهداف امام سمبدوريا الفائز على كييفو فيرونا بهدفين لدانييلي غاستالديلو (45) واليسيو رومانيولي (80) مقابل هدف لالبرتو بالوشي (89)، وفيرونا المتعادل مع ضيفه جنوى بهدفين لليوناني بانايوتيس تاتسيديس (52) والمولدافي ارتور لونيتا (64) مقابل هدفين لاليساندرو ماتري (34 و47).
وتابع نابولي نتائجه المخيبة وفشل للمرة الثالثة على التوالي في تحقيق الفوز بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه باليرمو 3-3.
وسجل الفرنسي خاليدو كوليبالي (2) والكولومبي دوفان ثاباتا (11) والاسباني خوسيه كايخون (45+1) اهداف نابولي، واندريا بيلوتي (18 و61) والارجنتيني فرانكو فاثكيث (24) اهداف باليرمو.
ولم يذق نابولي طعم الفوز منذ تغلبه على مضيفه جنوى 2-1 في المرحلة الاولى، فخسر بعدها امام ضيفه كييفو فيرونا ومضيفه اودينيزي بنتيجة واحدة صفر-1.
وتعادل ايضا فيورنتينا مع ساسوولو صفر-صفر.
وخسر كالياري امام تورينو بهدف لاندريا كوسو (11) مقابل هدفين للبولندي كامل غليك (11) وفابيو كوالياريلا (29).

http://www.youtube.com/watch?v=fMAueYtoO54

http://www.youtube.com/watch?v=oSzpuDdxuX8

http://www.youtube.com/watch?v=Q-C8W6kcSeE