فيديو: مانشستر يسحق شيفيلد وينزداي بسباعية.. وتشيلسي يفوز بصعوبة على بولتون

mnshstr_ystrd

 هز كل من فرانك لامبارد وايدن جيكو الشباك مرتين ليفوز مانشستر سيتي حامل اللقب 7- صفر على شيفيلد وينزداي ويبلغ الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم يوم الأربعاء الذي شهد أيضا فوز تشيلسي على بولتون واندرارز 2-1.
وبعدما كافح سيتي في الشوط الأول أمام منافسه المنتمي لدوري الدرجة الثانية قدم الفريق عرضا رائعا وافتتح الشوط الثاني بتسجيل أربعة أهداف في أول 13 دقيقة.
وافتتح فرانك لامبارد التسجيل بعد ثلاث دقائق فقط من استئناف اللعب وهو الذي هز شباك فريقه السابق تشيلسي هذا الأسبوع بينما سجل ايدن جيكو هدفين وأضاف كل من خيسوس نافاس ويايا توري خوسيه بوزو هدفا آخر قبل أن يكمل لامبارد السباعية.
وقال مانويل بليجريني مدرب سيتي للصحفيين “استمتعت بهذه المباراة لأننا الليلة رأينا الفريق الذي اعتدنا رؤيته العام الماضي.”
وأضاف “لم نر فريقنا يسجل الكثير من الأهداف على أرضه لذلك فهذه هي أول مرة نعود فيها للفريق الذي رآه الجميع هنا العام الماضي. من المهم أن نحاول الاحتفاظ باللقب لكن الشيء الأهم هو الطريقة التي لعبنا بها.”

http://www.youtube.com/watch?v=o2UnMcaFArs

وفي استاد ستامفورد بريدج اللندني لعب تشيلسي صاحب الأرض بتشكيلة من الأساسيين وسيطر على اللعب من البداية دون أن يحرز أهدافا.
وبعدما اقترب الألماني اندريه شورله من التسجيل في فرصتين متتاليتين افتتح زوما البالغ من العمر 19 عاما التسجيل بأول أهدافه مع الفريق.
وتعادل بولتون بضربة رأس من ميلز بعدها بست دقائق وأضاع تشيلسي الفرصة تلو الأخرى قبل أن يضيف أوسكار الهدف الثاني بتسديدة بعيدة المدى.
وقال ستيف هولاند المدرب المساعد لتشيلسي “عقلية اللاعبين كانت جيدة ولعبنا بطموح لكننا عانينا من مشاكل لطول قامة لاعبي بولتون”.
وأضاف “اللاعبون يحصلون على دقائق مهمة.. لم نلعب وقتا إضافيا ولم تحدث لنا إصابات جديدة وهذا موقف جيد”.

http://www.youtube.com/watch?v=d0CHcyssgps