فيديو: أتلتيكو مدريد يفوز بصعوبة أمام ألميريا.. و التعادل السلبي يحسم موقعة برشلونة وملقا

unnamed

أنقذت رأس اللاعب جواو ميراندا فريق أتلتيكو مدريد من كمين مضيفه ألميريا وقادته لفوز ثمين 1/صفر أمس الأربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الأسباني لكرة القدم والتي شهدت أيضا تعادل سلبي بين برشلونة وملقا.
وفشل أتلتيكو حامل لقب البطولة في هز شباك مضيفه على مدار الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي نظرا لاستبسال لاعبي ألميريا وحارس مرمى الفريق.
وفي الشوط الثان ، لم يتغير الحال كثيرا حيث ظل أتلتيكو على ضغطه الهجومي وواصل ألميريا حذره الدفاعي حتى سجل ميراندا هدف المباراة الوحيد بضربة رأس في الدقيقة 60 ليحصد لفريقه ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 11 نقطة وصعدت به إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطة واحدة فقط خلف برشلونة لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.
وعلى صعيد متصل أجبر ملقا نظيره برشلونة على التعادل السلبي, في المباراة التي جرت مساء الأربعاء, ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني “الليغا”.
ولم يتمكن مهاجمو برشلونة من الوصول لشباك الحارس الكاميروني إدريس كاميني, في حين اعتمد ملقا على الهجمات المرتدة التي لم تسفر عن جديد في النتيجة.
وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة, بفارق الأهداف أمام إشبيلية, وبات رصيد ملقا 6 نقاط في المركز العاشر.

https://www.youtube.com/watch?v=P4OC0lozcfY

https://www.youtube.com/watch?v=4Et6urR1MsA