فيديو: بعد 15 ركلة جزاء.. ليفربول يفوز على ميدلزبره ويتأهل لثمن نهائي كأس الرابطة

unnamed
في أكثر المباريات إثارة نجح نادي ليفربول في الفوز على ميدلزبره في بطولة الكابيتال وان بركلات الجزاء بعد مباراة تنافسية شديدة بين الفريقين.
وانتهى الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل بهدف للكل منهما، حيث كان ليفربول قد تقدم في النتيجة عن طريق صاحب الـ 17 عام روسيتير الذي لعب أول لقاء رسمي له بقميص الفريق اليوم بعد تسديدة من منتصف الملعب تقريباً استغلالاً لخروج الحارس من مرماه بعد ضغط رائع من رحيم ستيرلينج عليه، ونجح ميدلزبره في الشوط الثاني في تعديل النتيجة عن طريق ركلة ثابتة نقطة ضعف الريدز الواضحة هذا الموسم لينتهي الوقت الأصلي بتلك النتيجة.
وفي الشوط الإضافي الثاني نجح البديل سوسو في إضافة الثاني بعد أن ارتدت إليه الكرة من المدافعين وسددها بقوة في المرمى، وفي الوقت بدل الضائع تحصل ميدلزبره على ركلة جزاء بعد تدخل توريه على اللاعب الذي وصلت إليه الكرة بعد تمريرة خاطئة من رحيم لينتهي الوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.
ولجأ بعدها الفريقان إلى ركلات الجزاء، ونجح مينيوليه في صد أول ركلة جزاء وبينما كان رحيم يستعد لتصحيح خطأه وتسجيل ركلة جزاء الفوز أضاعها، ليقوم كل فريق بعدها بتسديد عشر ركلات جزاء وانتهى الماراثون بفوز ليفربول في ركلات الحظ بنتيجة 15-14 في المباراة التي لُعبت في أنفيلد رود.

http://www.youtube.com/watch?v=VtWb6Q2WIl0

http://www.youtube.com/watch?v=MbFHiQ53gLI