اعلان

فيديو: النصر والأهلي والاتفاق وحطين إلى دور الـ 8 بكأس ولي العهد

Advertisement

335452

تأهلت فرق النصر والأهلي والاتفاق وحطين إلى دور الـ8 من مسابقة كأس ولي العهد، بعد تغلبها على فرق القادسية وهجر والرائد والنهضة ضمن مباريات دور الـ16 التي جرت أحداثها مساء أمس.

النصر x القادسية:
قاد يحيى الشهري لاعب خط وسط النصر فريقه لإقصاء فريق القادسية بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
سعى لاعبو النصر للوصول المبكر إلى مرمى القادسية ، حيث كثف الهجمات عبر الأطراف ، وتحركات حسن الراهب وهيرناني ، وكانت السيطرة خلال الـ15دقيقة الأولى نصراوية، فيما كان القادسية يلعب على الكرات المرتدة وكاد اللاعب سيدو باولو عند الدقيقة 19 أن يفاجيء النصرويون ، بعد أن سدد كرة من خارج الصندوق ، تصدى لها حارس النصر متعب شراحيلي ببراعة ، محولا الكرة إلى ضربة زاوية ، لم يستفد منها القادسية.
لم يدم صبر النصر طويلاً، حيث ابتسم الحظ لهم عند الدقيقة 24 بعد مجهود كبير قدمه يحيى الشهري ، ليرسل كرة ساقطة داخل منطقة الـ18 للقادسية ، وبخطأ من الدفاع القدساوي الذي لم يبعد الكرة اقتنصها أحمد الفريدي ولعبها عرضية ليحيى الشهري المندفع من الخلف غمزها برأسه داخل الشباك.
ومع مطلع الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 48 أحرز لاعب النصر يحيى الشهري هدف التعزيز والاطمئنان ، بعد كرة تبادلها هيرناني والفريدي ، وكانت الكرة مرتدة من حارس القادسية المسرحي إثر تسديدة هيرناني ، لتصل إلى الشهري الذي ركن الكرة على يسار الحارس لتستقر كرته داخل الشباك كهدف نصراوي ثان.
حاول القدساويون تقليص الفارق ، ومن ثم العودة لأجواء اللقاء ، لكن باءت محاولات طلال الشمالي ومتعب النجراني في الدقيقتين 57، 62 بالفشل ، بعد أن تصدى الحارس النصراوي شراحيلي لهذه المحاولات.

http://www.youtube.com/watch?v=n44OOyTJZU8
الأهلي x هجر:
تغلب فريق الأهلي على ضيفه هجر بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وجاءت أهداف الأهلي عن طريق السوري عمر السومة في الدقيقة 19 عبر ركلة جزاء، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 28.
http://www.youtube.com/watch?v=NPudPc8wOTo
الرائد x الاتفاق:
أقصى فريق الاتفاق مضيفه الرائد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة، وتقدم الاتفاق في الدقيقة 5 عن طريق محمد كنو، قبل أن يعادل فيصل درويش النتيجة لمصلحة الرائد في الدقيقة 13.
وفي الدقيقة 83 نجح زامل السليم في تسجيل هدف الاتفاق الثاني والذي جلب بطاقة التأهل.
http://www.youtube.com/watch?v=Rvbcgqk1xPc
النهضة x حطين:
نجح فريق حطين في تحقيق إنجاز مميز بالتأهل إلى دور الثمانية من كأس ولي العهد بعد أن تغلب على مضيفه النهضة بنتيجة 4 – 2 عبر ركلات الترجيح بعد أن كان الفريقان تعادلا بنتيجة 1 – 1 في الأشواط الأصلية وفي الأشواط الإضافية سجل كل فريق هدفاً لتنتهي المباراة 2 – 2، وفي ركلات الترجيح نجح حارس حطين في التصدي لركلتين من ركلات فريق النهضة ليتأهل فريق حطين.
http://www.youtube.com/watch?v=bpl94GOWOqo