القبض على قاتل سعودي بآلة حادة في البحرين

22

 قال مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة البحرينية “المنامة”، العقيد خالد محمد الذوادي”، الاثنين، إنه تم القبض على قاتل المواطن السعودي على خلفية مشاجرة وقعت بينهما مساء الأحد بالمنامة.
وأوضح أن شرطة العاصمة تلقت بلاغاً يفيد بوقوع مشاجرة، وتعرض شخص للطعن بآلة حادة، وتوفي متأثرًا بإصابته، مضيفًا أنه تم تكثيف عمليات البحث والتحري والتي أسفرت عن القبض على المتهم خلال فترة وجيزة.
وأضاف مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة وفقا لموقع عاجل أنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدًا لإحالة القضية إلى النيابة العامة.
وكان المسؤول في المركز الإعلامي لوزارة الداخلية البحرينية، الملازم أول حمد السبع، قد أكد أن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا من مواطنين بوجود حالة وفاة ناتجة عن شجار بين شخصين حدثت عند الـ10 والربع مساءً، وقامت بمباشرة موقع الحادثة الذي يقع في مدينة المنامة بالقرب من فندق صحارى.
ولم يتضح بعد سبب الشجار الذي أدى لمقتل الشاب السعودي “العشريني” متأثرًا بطعنات في الصدر وجهها “أربعيني” بحريني له مستخدمًا سكينًا.
وشهدت مدينة المنامة استنفارًا أمنيًا لمباشرة الحادثة ومتابعة تفاصيلها بعد هروب القاتل قبل ضبطه بعد الاستعانة بشهادات مواطنين.