صور: شركة بريطانية تنظم رحلات صيد جماعي لـ الأشباح

2228

تخصصت شركة بريطانية فى تنظيم رحلات صيد جماعية “للأشباح”، لهواة المغامرة والإثارة والغموض، حيث قررت هذه الشركة الجرى وراء الأشباح أينما وجدت.
“الملاجئ المسكونة، والقلاع والبيوت والقصور و المتاحف فى مختلف أنحاء المملكة المتحدة التى اشتهرت بحوادث بشعة أوبتاريخ مع الأشباح والظواهر الغريبة”، هى مقصد أنشطة الشركة التى تحمل اسم “فيل وايمان” لصيد الأشباح.
تهدف هذه الشركة؛ إلى استكشاف أسرار الآخرة والتواصل مع الأشباح، وأرواح الساكنين فى هذه الأماكن المهجورة، حسبما ذكرت الشركة على موقعها الرسمى على الإنترنت، وهى الفكرة التى جذبت العشرات على الرغم أن هناك الكثيرون ممن لا يؤمنون بوجود الأشباح، وفقًا لـ “موقع jbc news”.
يتطلب حضور إحدى رحلات الصيد الحجز من خلال الإنترنت عبر الموقع الرسمى للشركة وتتراوح أسعار الرحلة الواحدة بين 25 جنيه إسترلينى إلى 60 تبعاً لطبيعة المكان الذى يقصدونه فى الرحلة التى تنتهى بالعثور على شبح.
وحسب موقعهم الرسمي؛ فإن هذه الشركة تأسست على يد “فيل وايمان” خبير الخوارق والمتخصص في اصطياد الأشباح، تعاونه زوجته الجميلة “سارة” في تنظيم الفعاليات الخاصة بالسفر والانتقال لصيد الأشباح.

4181
5159

1349
3-110