فيديو: برشلونة يمطر شباك ليفانتي بخماسية رائعة بالليجا

7002014_9_21_23_23

واصل برشلونة انطلاقته بالليجا الاسبانية بخماسية “سهلة” في ليفانتي بمباراة الجولة الرابعة للمسابقة. ورفع برشلونة رصيدة للنقطة الـ12 في صدارة ترتيب الدوري الاسباني منفردا وبفارق نقطتين على إشبيلية الوصيف. سجل أهداف برشلونة البرازيلي نيمار في الدقيقة 33، ايفان راكيتيتش بالدقيقة 44، ساندرو في الدقيقة 57، بيدرو رودريجيز بالدقيقة 63، وأخيرا ليونيل ميسي في الدقيقة 78. واستمرت شباك برشلونة نظيفة للمباراة الرابعة على التوالي، حيث الفريق الوحيد بالليجا الذي لم تتلقي شباكة أي هدف.

الشوط الأول:

البداية كانت قوية لصالح برشلونة، حيث أنقذ الحارس كرة من أمام المدافع ماثيو بعدما تلقي تمريرة أرضية من نيمار داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 2. وأنقذ راكيتيش فريقه من هدف محقق لليفانتي، حيث إنطلق لويس متخطيا ماثيو، ليرسل كرة أرضية داخل منطقة الجزاء لكن أخرجها راكيتيش الي ركنية في الدقيقة 13. وكاد خوردي ألبا أن يسجل أول أهداف المباراة بعدما تلقي تمريرة سحرية من ميسي داخل منطقة الجزاء لكن التسديدة جاءت بعيدة عن المرمي بالدقيقة 16. وسجل نيمار هدف برشلونة الأول في الدقيقة 33، حيث أرسل ميسي كرة رائعة للبرازيلي الذي راوغ الحارس ثم سدد الكرة داخل المرمي. وجاء صاروخ راكيتيش في الدقيقة 44 ليسجل هدف برشلونة الثاني، بعدما أطاح قبلها بدقائق ليونيل ميسي بركلة جزاء خارج المرمي.

الشوط الثاني:

أضاف ساندرو راميرس الذي حل بدلا من البرازيلي نيمار الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 57. وانطلق ميسي في كرة الهدف الثالث بعدما تلقي تمريرة رائعة من سيرجيو بوسكتس، ومرر المرة لساندرو الذي سددها في المرمي. وأحرز بيدرو رودريجيز الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 63 من هجمة رائعة بقيادة خوردي ألبا. ولم يفوت ليونيل ميسي الفرصة واستغل خطأ حارس ليفانتي ليعاقبة بمهارته الخاصة بهدف خامس في الدقيقة 78.

https://www.youtube.com/watch?v=AHT_DXiLgeA