اعلان

الصور الفائزة في مسابقة معرض على الطريق

Advertisement

0fea2dd2-b86b-4e00-8e24-0831e71a7145

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عددًا من الصور الفائزة في “معرض على الطريق”، وهي مسابقة  تعكس شكل الحياة على الطرق المختلفة. كما تضمن تقرير الصحيفة البريطانية، استعراضًا لبعض الصور التي نالت استحسان لجنة التحكيم، والتي فحصت 400 صورة شاركت من كل أنحاء العالم، وجاء التقرير على النحو التالي:

حاز المهندس “جوناثان ميلارد” من مدينة “بريستول” على الجائزة الأولى في “معرض على الطريق”، عن صورته لسيارة على طريق “Eurostar” السريع في “يوروتانيل”، بالأبيض والأسود، وكانت تلك هي الرحلة الأولى لـ”جوناثان” هناك، واعتمد في لقطته على زاوية واسعة للكاميرا.

حاز المهندس "جوناثان ميلارد" من مدينة "بريستول" على الجائزة الأولى في "معرض على الطريق"، عن صورته لسيارة على طريق "Eurostar" ا

وحصل المصور الأمريكي “جيم شيبكا” على المركز الثاني، عن لقطته (بالأبيض والأسود) أيضًا، لمنارة “Cape Neddick” في ولاية “مين” الأمريكية، والتي شُيدت عام 1874.

وحصل المصور الأمريكي "جيم شيبكا" على المركز الثاني، عن لقطته (بالأبيض والأسود) أيضًا، لمنارة "Cape Neddick" في ولاية "مين" الأ

بينما حصل المصور “كريس ابتون” من مدينة “نوتينجهام” البريطانية على المركز الثالث، عن صورته لتاكسي أصفر فوق جسر “بروكلين “بمدينة “نيويورك”.

بينما حصل  المصور "كريس ابتون" من مدينة "نوتينجهام" البريطانية على المركز الثالث، عن صورته لتاكسي أصفر فوق جسر "بروكلين "بمدين

كما نالت صورة تلك الدراجة المتوقفة أمام مقهى، والتي التقطها المصور “كريس ابتون” أيضًا، استحسان لجنة التحكيم.

كما نالت صورة تلك الدراجة المتوقفة أمام مقهى، والتي التقطها المصور "كريس ابتون" أيضًا، استحسان لجنة التحكيم.

وشارك “كريس” بصورة أخرى لمنارة “Pemaquid” في ولاية “مين”، ونالت استحسان المحكمين أيضًا، وهي صورة بالألوان للمنارة وقت الشروق.

وشارك "كريس" بصورة أخرى لمنارة “Pemaquid” في ولاية "مين"، ونالت استحسان المحكمين أيضًا، وهي صورة بالألوان للمنارة وقت الشروق.

والتقطت تلك الصورة المصورة البولندية “إيرينا سوينسكا” في الهند، وهي صورة تعكس المرح والعفوية للطفولة ، وهي من الصور المشاركة في المسابقة، وقد نالت استحسان المحكمين أيضًا.

والتقطت تلك الصورة المصورة البولندية "إيرينا سوينسكا" في الهند، وهي صورة تعكس المرح والعفوية للطفولة ، وهي من الصور المشاركة ف

أما تلال “ليفرمور” (livermore) في “كاليفورنيا” وقت الغسق، فالتقطتها المصور “تود أربيني”، وهي إحدى الصور المشاركة في المسابقة.

أما تلال "ليفرمور" (livermore) في "كاليفورنيا" وقت الغسق، فالتقطتها المصور "تود أربيني"، وهي إحدى الصور المشاركة في المسابقة.

صورة أخرى للمصور “تود أربيني” شارك بها في المسابقة، التقطها على طريق مدينة ” برينتوود” وقت غروب الشمس.

صورة أخرى للمصور "تود أربيني" شارك بها في المسابقة، التقطها على طريق مدينة " برينتوود" وقت غروب الشمس.

كما وتضمنت الصور مبنى البرلمان من ضفة نهر “التايمز” في لندن، التقطتها المصورة ” جورجينا بروستر”، وشاركت بها في تلك المسابقة.

كما وتضمنت الصور مبنى البرلمان من ضفة نهر "التايمز" في لندن، التقطتها المصورة " جورجينا بروستر"، وشاركت بها في تلك المسابقة.

ونالت تلك الصورة التي التقطتها ” مانويل راموس” استحسانًا كبيرًا من لجنة التحكيم، وهي صورة للحديقة الوطنية ” توريس ديل باين” في “تشيلي”.

ونالت تلك الصورة التي التقطتها " مانويل راموس" استحسانًا كبيرًا من لجنة التحكيم، وهي صورة للحديقة الوطنية " توريس ديل باين" في