فيديو: التعادل الإيجابي يحسم قمة تشيلسي والسيتي بالبريميرليج

unnamed

أنقذ فرانك لامبارد لاعب وسط مانشستر سيتي فريقه من الخسارة أمام ناديه السابق تشيلسي بملعب الاتحاد ليوقف انتصارات البلوز بالبريميرليج. وتعادل مانشستر سيتي أمام نظيره تشيلسي بنتيجة 1-1 في لقاء الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وغاب لاعب الوسط المصري محمد صلاح عن قائمة المباراة، وتابع اللقاء من خلال المدرجات بعدما قرر جوزيه مورينيو استبعاده من القائمة النهائية. افتتح اندري شورلي التسجيل لصالح تشيلسي في الدقيقة 71، وتعادل فرانك لامبارد بهدف في الدقيقة 85. وارتفع رصيد تشيلسي للنقطة الثالثة عشر في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، بينما ارتفع رصيد السيتي للنقطة الثامنة بالمركز السادس. وفشل تشيلسي في مواصلة سلسلة انتصاراته بالبريميرليج بعدما حقق اربع انتصارات متتالية.

وفشل لاعبو مانشستر سيتي في فك شفرات البرتغالي جوزيه مورينيو الدفاعية خلال شوط المباراة الأول. وسيطر السيتي على مجريات الأمور بالشوط الأول لكن دون خطورة حقيقية على مرمي البلوز. ولم ينجح تشيلسي في استغلال الاندفاع الهجومي للاعبي السيتي وخطف هدف من هجمة مرتدة. لم يتغير الوضع كثيرا مع انطلاق شوط المباراة الثاني، فالسيتي مستحوذا على الكرة دون أي خطورة تذكر. وكادت تسديدة فيرناندينيو في الدقيقة 55 أن تسجل أول أهداف المباراة للسيتي لكنها مرت بجانب القائم.

وانقذ كورتوا حارس تشيلسي أخطر فرص المباراة من تسديدة قوية لديفيد سيلفا بالدقيقة 56. وتعرض المدافع الأيمن لمان سيتي زابالايتا للطرد بعد الحصول على الانذار الثاني في الدقيقة 66. واستغل تشيلسي النقص العددي للسيتي سريعا، وسجل الألماني شورلي هدف البلوز في الدقيقة 71 من هجمة مرتدة منظمة. وحرم القائم دييجو كوستا من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 80 من أحداث المباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=qafEz3uw_l8