شقيق المبتعث المفقود: الصدمة أفقدت أمي النطق ووالدي لا يكف عن البكاء

lqdy-lmbtth-lmfqwd-fy-lws-njlws

قال أحمد القاضي، شقيق المبتعث السعودي المفقود في لوس أنجلوس عبدالله عبداللطيف القاضي، إن اليأس أصابه في رحلة البحث عن شقيقه.
ووفقا لموقع عاجل وخلال حوار لشقيق المبتعث مع “CBS Los Angeles”، قال إن أخاه (23 عامًا) مفقود منذ مساء يوم الأربعاء (17 سبتمبر 2014)، ولم تفلح محاولات البحث عنه حتى اللحظة في العثور عليه.
وذكر القاضي، وهو أيضًا مبتعث يدرس في جامعة كاليفورنيا ستيت نورثريدج، إن والديه المقيمين في المملكة، في حالة يُرثى لها، موضحًا أن والده لا يتوقف عن البكاء منذ اختفاء ابنه، فيما لا ترد عليه والدته حينما يتحدث إليها، لأن الصدمة جعلتها غير قادرة على الكلام.
وآخر مرة شوهد فيها المبتعث المفقود كانت حينما كان يحاول بيع سيارته من طراز “أودي” بقيمة 36.5 ألف دولار.
وأكد القاضي أن أخاه ليس من الشخصيات التي تترك منزلها لأيام دون الحديث مع العائلة سواءً في المملكة أو في الولايات المتحدة الأمريكية.
وأضاف “أخي كان يحب الدراسة.. وجاء إلى هنا لتحقيق حلمه.. حيث أراد أن يتلقى تعليمًا جيدًا في أمريكا ويعود بعدها إلى السعودية وأن يكون شيئا في هذا العالم”.
وبدأت شرطة لوس أنجلوس في تداول صورة للمبتعث السعودي المفقود يوم السبت (20 سبتمبر 2014)، مع نشر أوصافه، حيث ذكرت أن عبد الله من أصول شرق أوسطية، يزن 110 أرطال، له شعر أسود، بني العينين، وشوهد لآخر مرة وهو يرتدي قميصًا أزرقَ، وسروال جينز أزرق.
وبرغم مرور الأيام دون بارقة أمل، إلا أن أحمد لا يزال متفائلًا حيال العثور على شقيقه، وقال: “أعلم أنني سأراه من جديد.. وآمل أن يكون هذا قريبًا”.
وحثت الشرطة الأمريكية أي شخص لديه معلومات بشأن مكان وجود المبتعث، على أن يستدعي وحدة شرطة لوس أنجلوس المعنية بالبحث عن المفقودين، والاتصال بالرقم: (213) 996-1800.
فيما كتب أحمد القاضي على حسابه: “الرجاء الدعاء لأخي عبدالله مختفي من يومين في لوس انجلس ومن لديه معلومات الاتصال على 7085152120”.
من جانبها، أكدت الملحقية السعودية في واشنطن تعيينها محققا لمتابعة قضية “القاضي” وقال الملحق الثقافي في واشنطن الدكتور محمد العيسى، لصحيفة “الوطن” الأحد (21 سبتمبر 2014) إن الملحقية بمجرد سماعها نبأ اختفاء عبدالله يوم الخميس الماضي، تواصلت مع القنصلية السعودية في لوس أنجلوس، ومنذ ذلك الوقت وهم يبحثون عن أي أدلة قد تقود إلى مكان الطالب المختفي، كما تم تعيين محقق لمتابعة القضية مع السلطات الأميركية.
وأضاف العيسى “عبدالله طالب مجتهد يدرس الهندسة الكهربائية، وهو على وشك التخرج في جامعة كاليفورنيا ووضعه الدراسي جيد، ولا توجد عليه أي مشاكل”.