توقيف شيخة خليجية في مطار بيروت بحوزتها مخدرات

f7ee5b8d3b830759a293c81d42cc44be

أوقفت السلطات اللبنانية مساء أمس مواطنة كويتية بحوزتها كمية من المخدرات كانت مهربة إلى الكويت.وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية ان “فصيلة التفتيشات في سرية درك في مطار رفيق الحريري اوقفت حاملة المخدرات التي كانت تنوي السفر الى الكويت”.

وذكرت الوكالة ان “احدى مفتشات قوى الامن الداخلي العاملة في فصيلة التفتيشات في سرية الدرك بالمطار اشتبهت بإحدى المسافرات الكويتيات، ولدى تفتيشها عثرت في جيبها على قطعة من حشيشة الكيف قدر وزنها ب 70،65 غراما، وبعد متابعة تفتيش حقيبتها اليدوية عثر بداخليها ايضا على 19 علبة ماكياج صغيرة وبداخلها كمية 80،61 غراما من الكوكايين، وضبت داخل هذه العلب بدقة”.

وفيما أفادت قناة “الجديد” التلفزيونية اللبنانية ان “التحقيقات كشفت ان المواطنة هي شيخة”، ذكرت الوكالة انه “تبين من التحقيق الاولي معها انها وصلت الى بيروت أول من أمس من الكويت وكانت تنوي السفر الى الكويت ايضا، وقالت في افادتها الاولية انها حصلت على هذه الكمية من المخدرات من احد الاشخاص في احد النوادي الليلية في بيروت في مقابل مبلغ مالي دفعته له بلغ حوالي الفي دولار”.,وفقا للرأي الكويتية.
وذكرت الوكالة انه “بعد مراجعة النيابية العامة الاستئنافية في جبل لبنان امر المدعي العام بتوقيفها واحيلت مع المضبوطات الى مكتب المخدرات المركزي في بيروت لمتابعة التحقيق معها”.