الخطوط البريطانية تسمح للسعوديين بالمزيد من الحقائب

Capture

تقدم الخطوط الجوية البريطانية في مبادرة هي الأولى من نوعها عرضاً للمسافرين على درجة وورلد ترافيلر من المملكة العربية السعودية إلى أميركا الشمالية لحمل حقيبة سفر إضافية في الرحلات. وبوسع المسافرين على درجة وورلد ترافيلر من الرياض أو جدة في كافة رحلات الخطوط الجوية البريطانية المسافرة إلى أمريكا الشمالية اصطحاب حقيبة إضافية بوزن 23 كيلوغراماً كحد أقصى بالإضافة إلى الحقائب الأخرى المسموح بها, بحيث يبلغ الوزن الإجمالي المسموح به للمسافر الواحد 46 كيلوغراماً كحد أقصى.

ويقول باولو دي رينزيس المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا في الخطوط البريطانية “نلاحظ وجود الكثير من العائلات التي تسافر في رحلات بعيدة خلال فترة العطل والمناسبات مثل فترة عيد الأضحى القادم, ويتطلب إعداد ورزم حقائب السفر مع العائلة تخطيطاً مسبقاً مع تحديد الأولويات من هنا تطمح الخطوط الجوية البريطانية عبر مضاعفة الحد الأقصى للوزن المسموح به لكل مسافر على درجة وورلد ترافيلر إلى أمريكا الشمالية إلى تمكين العائلات من اصطحاب الأغراض المفضلة لديها وألعاب الأطفال والحصول على مساحة رحبة للأغراض التي سيتم شراؤها عند العودة”.

ويذكر أن الخطوط الجوية البريطانية تسير رحلات يومية إلى لندن من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة ومطار الملك خالد الدولي في الرياض الأمر الذي يتيح للمسافرين الراغبين بقضاء إجازة العيد أو التمتع بأي من الإجازات الأخرى خلال الأشهر القادمة فرصة اختيار أي رحلة يومية خلال الأسبوع, مستفيدين من رحلات الربط إلى أماكن أخرى بالنسبة للراغبين بالسفر إلى أبعد من لندن. ويقتصر هذا العرض على رحلات الخطوط البريطانية حصرياً دون شركائها. وتتوفر قائمة كاملة بجداول رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن ورحلات الربط إلى باقي البلدان عبر الموقع الالكتروني ba.com حيث بوسع المسافرين الحصول على أفضل الأسعار ودفع ثمن التذكرة والحجز إلكترونياً للرحلات التي يودون السفر فيها.