اعلان

صور: رجل أعمال يشتري 30 سيارة رولزرويس فانتوم خاصة لفندقه الجديد

Advertisement

1292

هل ترون هذه الحقيبة الكاملة الحجم التي تحمل مفاتيح “رولزرويس فانتوم” ؟ هذه هي هدية شركة السيارات البريطانية الفاخرة لرجل الأعمال “ستيفن هونج”؛ الذي طلب أكبر أسطول من سيارات فانتوم علي الإطلاق، وتأتي كل السيارات التي حصل عليها هونج بقاعد عجلات ممتدة لمزيد من الرحابة في الداخل. وسيقوم قسم التصميم المخصص في رولز رويس بتصنيع هذه السيارات السابقة الذكر.

5139
ويحتاج رجل الأعمال لأفضل ما في سيارات فانتوم من أجل فندقه الجديد “Louis XIII” في ماكاو ، والمقرر أن يتم الإنتهاء منه في 2016 علي مساحة 945.00 قدم مربع، وقد صنف ستيفن مشروعه الجديد كأفخم كازينو في العالم مع تكونه من 230 جناح مزدوج و16 فيلا. وبالعودة لأسطول سيارات فانتوم الذي يتكون من 30 سيارة، فكل واحدة ستكون مختلفة لحد ما عن الأخري لجعلها سيارات مميزة بحق. وتشمل العناصر المختلفة في السيارات ساعات تناظرية خاصة مصممة من قبل Graff Luxury Watches.

4160
أما أغلي سيارتين فانتوم، فسيحملان لمسات ذهبية عيار 24 في الخارج وبعض الديكورات الذهبية في الداخل. كما ساعدت رولزرويس في تصميم مدخل سيارات الفندق والمرآب، فيما ستقوم الشركة البريطانية بتدريب سائقي تلك السيارات العاملين في الفندق علي قيادة هذه السيارة بالشكل المناسب والتعامل مع تقنياتها بالصورة المثلي.

3177
2189