فيديو: مسن يبهر الشباب باستعراض مهاراته على الدراجة النارية

5416eed2611e9b32528b45c0

حقق تسجيل فيديو رفع قبل أيام انتشارا كبيرا التقط أثناء استعراض “Adrenaline FMX Rush” في موسكو للمحترفين في رياضة الدراجات النارية، حيث أبدى رجل مسن رغبته المشاركة للكشف عن مواهبه.
بدأت مشاركة الرجل حينما استدعى القائمون على الاستعراض الشباب الراغبين بالمشاركة، لتلتقط عين الكاميرا رجلا أشيب الشعر يقف في الصفوف الأولى وبالكاد يستجمع بقايا قواه ليرفع يده معلنا عن نفسه.
و اعتلى الرجل الدراجة وانطلق سريعا وسط صيحات الجمهور، فيما كان أحد المسؤولين عن هذه الفقرة يلاحق الرجل ويحاول الإمساك به، لكن دون جدوى. إلا أن سلسلة المفاجآت لم تنته عند هذا الحد، إذ أظهر الرجل براعة في تنفيذ حركات الأكروبات بالدراجة النارية ودقة وثقة متناهيتين في ذلك، ما زاد الحماس لدى الجمهور.
انتهى الاستعراض سريعا كما يظهر في الفيديو الذي حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة في أسبوع، وليكشف القائمون على الفعالية أن الرجل المسن لم يكن سوى الشاب ميخائيل ناريغين البالغ من العمر 24 عاما.
وربما بدا لبعض مشاهدي الفيديو أن الخدعة مكشوفة منذ بدايتها، كما جاء في غالبية تعليقات النشطاء، لكن بكل تأكيد الحال لم يكن كذاك بالنسبة للجمهور في حلبة الاستعراض.
يذكر أن ميخائيل ناريغين حائز على بطولة العالم لمؤديي مشاهد الأفلام الخطرة، وصاحب الميدالية الفضية في بطولة روسيا لسائقي الدراجات النارية، كما أنه يشغل موقع المدرب في مدرسة لتعليم قيادة الدراجات النارية في موسكو، علما أنه يسمح للراغبين ممن تقل أعمارهم عن 18 عاما الحصول على دورات تدريبية في هذه المدرسة مجانا.