فيديو: تشيلسي يدفع ثمن استهتاره غاليا ويتعادل مع شالكه

251399_0

دفع تشيلسي الإنجليزي ثمن استهتاره بضيفه شالكة الألماني غاليا بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف ليسقط في فخ التعادل «1/1» في الجولة الأولى بالمجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وحاول البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي، الحفاظ على أوراقه الرابحة والمؤثرة على مقاعد البدلاء مثل الهداف الإسباني دييجو كوستا واللاعب البرازيلي أوسكار، خاصة وأن الفريق تنتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام مانشستر سيتي في المرحلة المقبلة بالدوري الإنجليزي، الأحد، وذلك قبل أن يقرر الدفع بهما في المباراة بعدما تأزمت الأوضاع.
في المقابل، كان شالكة أكثر من ند لنظيره الإنجليزي رغم الغيابات العديدة والمؤثرة التي طالت الفريق في الفترة الأخيرة ليقتنص الفريق الألماني نقطة غالية.
وتقدم تشيلسي مبكرا في الدقيقة 11 عن طريق لاعبه الإسباني سيسك فابريجاس، قبل أن يتعادل الهولندي المخضرم كلاس يان هونتلار لمصلحة شالكة في الدقيقة 62.
وهذا التعادل هو الثاني في تاريخ لقاءات الفريقين في البطولة، علما بأن هدف هانتلار هو أول هدف يحرزه شالكة في شباك الفريق اللندني.
وحصل كلا الفريقين بهذا التعادل على أول نقطة لهما في المجموعة ليتعادلا في النقاط وفارق الأهداف مع فريقي ماريبور السلوفيني وسبورتنج لشبونة البرتغالي اللذين تعادلا «1/1» أيضا في سلوفينيا.

http://www.youtube.com/watch?v=GYErlsDWsmY