فيديو: صاروخية بواتينج تهدي البايرن فوزاً صعباً على السيتي

77ed3a2ceb1f2f72ed48bc26b2bf657367d086f4_660x450

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزاً صعباً للغاية على حساب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء بين الفريقين على أرضية ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.
جاءت بداية المباراة سريعة حيث بادر الفريق البافاري بالهجوم لإستغلال عاملي الأرض والجمهور ومباغتة دفاع السيتي معتمداً على الإنطلاقات السريعة من الأطراف.
وشهدت الدقيقة 29 أخطر فرص الشوط الأول عن طريق تصويبه دجيكو في هجوم مرتد للنادي الإنجليزي كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار قائم الحارس نوير، ورد ليفاندوفسكي بكرة خطيرة بعد مراوغة الحارس جو هارت لكن مرت كرته بجوار القائم.
في الشوط التاني استمرت المحاولات الهجومية من النادي البافاري من أجل تسجيل هدف اللقاء الأول من خلال الضغط المكثف على لاعبي وسط السيتي مع الإعتماد على الكرات السريعة والتسديدات بعيدة المدى لكنها جميعا ذهبت بعيداً عن المرمى.
وفي الوقت القاتل نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف التقدم عن طريق تصويبه صاروخية من على حدود منطقة الـ 18 عن طريق اللاعب جيروم بواتينج في الدقيقة 90 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز صعب للبايرن بهدف مقابل لا شيء.

https://www.youtube.com/watch?v=Hend5gJsOiM