كانيدا: الجميع يريد إسقاط النصر.. وأطالب الحكام بالقضاء على الخشونة

333646

أكد كانيدا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أنه مع اللاعبين يعملون بجهد وتركيز كبير من أجل كسب أي مباراة يلعبها الفريق في الدوري.
وعن مواجهة الشعلة في دوري عبداللطيف جميل والتي ستقام غداً قال:” فريق الشعلة من الفرق التي قدمت في الموسم الماضي مستويات جيدة ويملك عناصر تلعب بحماس كبير ونحن نحترمهم كفريق يبحث عن وجود مؤثر له بين فرق الدوري ويهمنا أن نعود من الخرج بالنقاط الثلاث”.
وأكد أن النصر قادر على تجاوز أي صعوبات تواجهه كأرضية الملعب أو الإنارة أو خلافها لأنه فريق كبير يملك كل الأدوات التي تحقق له النجاح وتوصله للهدف المنشود.
وأظهر كانيدا سروره مما قدمه الفريق أمام الفتح وقال:” إن روح النصر كانت حاضرة بالمباراة فقد تلقينا هدف التعادل عند الدقيقة السابعة والثمانين ومن ضربة جزاء لكن الإحساس بالمسؤولية جعلت روح النصر التي لا تقبل بالخسارة تنهض فكان لنا ذلك بفوز بأربعة أهداف وهذا يعطي دلالة أيضاً على أن الفريق يسير بخط تصاعدي من مباراة لأخرى ولا زال أمامنا الكثير لنصل لما نصبو إليه”.
وبين أن كل الفرق تحاول إيقاف تقدم النصر وتعمل على أمل أن تخرج من مبارياته ولو بنقطة واحدة وهذا شيء طبيعي كونها تلعب أمام فريق بطل له مكانته وشهرته ومثل ذلك يدفعنا لمزيد من العطاء وكل ما نتمناه هو أن يسعى الحكام لتطبيق اللعب النظيف في المباريات ويعملوا على القضاء على الخشونة المتعمدة التي تهدف لإيذاء الخصم وتشويه المنافسة.
من جانبه أوضح مدافع النصر محمد عيد جاهزية فريقه لمباراة الشعلة وقال:” نلعب الدوري بطموح كبير للدفاع عن لقبنا ومن هذا المنطلق نحسب لكل مباراة حسابها وندخل وكلنا تركيز وعزيمة على تحقيق الثلاث نقاط وهذا هو ديدننا الذي سنسير عليه حتى آخر مباراة لنا بالدوري”.
وأضاف: نحترم الشعلة ونعرف أنه فريق يملك إمكانيات وقدرات جيدة ويجيد اللعب جيداً على ملعبه إلا أننا بإذن الله سنعود للرياض بالثلاث نقاط لأنني أثق بفريقي وبقدرات جميع زملائي لاعبي النصر.