صور: شاب وفتاة يتزوجان عن طريق إنستقرام

live-instgram-9

تزوج شاب وفتاة في نيويورك بعد 12 شهرا من الرومانسية نشرت تفاصيلها بالكامل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وبدأت القصة عندما قام اندرو “28 عاما”، من لندن بالإعجاب بصور نيكول دروموند “30 عاما”، على “إنستقرام” وتوصل لحسابها عن طريق “هاشتاق” لإحدى ألعاب الفيديو فقامت بالإعجاب بصوره هي الأخرى وببعض صور “سيلفي” له بلندن.
“نيكول” التي كانت تعيش على بعد 4000 ميل من اندرو بناشفيل وكانت مخطوبة لشخص آخر في بداية القصة؛ وقال اندرو لصحيفة بريطانية إنه كان خائفا من نظرة الناس لعلاقته “بنيكول” حيث أنها بدأت على الإنترنت وأنه لم يقابلها سوى مرة واحدة وأنهما قررا ألا يخبرا أحد بزواجهما سوى بعد مرور عام كامل.
الشاب والفتاة قررا أن يتقابلا على أرض محايدة “واشنطن” وجاء اللقاء بعد تبادل الكثير من الرسائل والمكالمات؛ حيث يقول اندرو: “إنه علم أنه يحبها حقا منذ أن وقعت عيناه عليها بالمطار لأول مرة”. وقالت “نيكول”، إنه اكتشف أنها مخطوبة عبر حسابها الشخصى ولكنه لم يبال وأن السفر المتكرر لخطيبها أعطاها فرصة أكبر للتقرب من “اندرو”؛ حيث تركت خطيبها ولم تخبر “اندرو” حتى لا يشعر بالمسئولية تجاه ذلك، ولكنه ذكر أنه فرح كثيرا عندما علم أنها لم تعد مخطوبة.
قامت “نيكول” بوضع كلمة أحبك بحقيبة “اندرو”، وعندما عاد للندن اتصل بها ليخبرها أنه يحبها أيضا؛ ولم يستطيعا أن يلتقيا لمدة 6 أشهر، ما جعل نيكول تقوم بتصميم تطبيق يمكن كلا منهما من وضع تسجيلات صوتية وصور عليه ليتبادلاها. وتزوج الاثنان ولم يكن أحد على علم بالزواج وقدمها اندرو لأول مرة كزوجته في زفاف أحد أصدقائه بلندن؛ حيث لم تتقبل والدة اندرو الوضع ولم تحضر الزفاف على عكس والد نيكول الذي تقبل الوضع.

live-instgram-51  live-instgram-8

live-instgram-7

live-instgram-3
live-instgram-2
live-instgram-1

live-instgram-6