خلفان يستفز الهلاليين

ضاحى-خلفان1111

أثارت تغريدات الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، غضب جماهير نادي الهلال السعودي، والتي زاد فيها من مدح لاعب النصر السعودي سابقا ماجد عبدالله، وقلل من سمعة نادي الهلال .. وقال بن خلفان على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : بعض البشر عقله محصور في زاوية.. اللي يمدح ماجد عبدالله معنى ذلك انه يقلل من قيمة اللاعبين اﻵخرين..نحن نمتدح في ماجد فن اللعب. والخلق الرياضي.. وأضاف : طيب ليش البعض يزعل ..النصر السعودي اشتهر اكثر من اي فريق آخر خارج السعودية بسبب مهارات وانجازات وفن ماجد والنصراويين اﻵخرين. مشيرا بأن النصر كان مشهورا آنذاك في عهد ماجد والهلال شبه مغمور، وأن اعجابه بالنصر منطقي وليس عاطفي.. وزاد : النصر السعودي تعلم منه الهلال وغير الهلال في الخليج العربي.

واستشهد ضاحي بشباب الإمارات حيث قال بحسب موقع عاجل : في اﻻمارات لو قلت تعرف الهلال يقولك نعم .لوقلت تعرف النصر السعودي يقولك أوه…شباب هذا الزمن يقولون..wow ..اعجاب.!!هذا الفرق، مؤكدا أن مجلسه كله أصفر حبا في النصر.
عدد من متابعي نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي بن خلفان فسروا تغريداته بأنها استفزاز للهلال وجمهوره، خاصة أنها تأتي قبل ساعات من اللقاء الآسيوي المرتقب غدا الثلاثاء بين الهلال السعودي، والعين الإماراتي في الرياض.. إلا أن ضاحي رفض ذلك التأويل، وطلب من متابعيه عدم الدخول في النوايا، واعتبار ما غرد به رأيا شخصيا.

وأضاف خلفان في سلسلة تغريدات إضافية اليوم ردا على ما أثارته “تويتاته” امس من غضب بين جماهير الهلال “ممكن حد يفسر لي لماذا يصرخ مشجعي الهلال من مدح النصر؟؟”، وفي تغريدة ثانية قال “يا جماعة طالما النصر السعودي محبوب خارج المملكة قولوا يستحقون!! المحبة من الله”.
قبل ان يختمها بتغريدة ثالثة تقول “ليش الهلاليين يظنون ان اللي يشجع النصر يكره الهلال بالعكس انا احترم الهلال.. بس النصر غير”.

nyb_ryys_shrt_dby_1592014