فيديو: إنتر ميلان يسحق ساسولو بالسبعة

unnamed

حقق انتر ميلان فوزه الاول لهذا الموسم وجاء بنتيجة كاسحة على ضيفه المتواضع ساسوولو 7-صفر اليوم الاحد في المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم التي شهدت سقوط نابولي على ارضه امام كييفو صفر-1. على ملعب “جوسيبي مياتزا”، لم يجد انتر الذي خرج بنقطة من المرحلة الافتتاحية بتعادله مع تورينو (صفر-صفر)، صعوبة على الاطلاق في تخطي عقبة ساسوولو وتكرار نتيجة الموسم الماضي حين تغلب في ايلول/سبتمبر على الاخير بسباعية نظيفة لكن خارج قواعده.

وحسم فريق المدرب وولتر ماتزاري الذي يتحضر للسفر الى اوكرانيا من اجل مواجهة دنبروبتروفسك الخميس المقبل في الجولة الاولى من الدور الاول لمسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ”، اللقاء في شوطه الاول بعد ان تقدم على ضيفه برباعية نظيفة. ويدين “نيراتزوري” بهذا الفوز الكاسح الى الارجنتيني ماورو ايكاردي الذي سجل ثلاثية والوافد الجديد بابلو اوسفالدو الذي سجل ثنائية. وافتتح انتر التسجيل باكرا عندما قام الكرواتي ناتيو كوفاسيفيتش بمجهود فردي مميز حيث تخطى لاعبين قبل ان يمرر الكرة لايكاردي الذي اصطدم في بادىء الامر بتدخل الحارس اندريا كونسيلي لكن الكرة سقطت امامه مجددا فتابعها في الشباك (4).

ولم ينتظر فريق المدرب وولتر ماتزاري طويلا ليضيف هدفه الثاني عبر كوفاسيفيتش الذي استلم الكرة عند مشارف المنطقة بعد تمريرة من اوسفالدو فتقدم بها ببراعة وسددها بحنكة على يسار الحارس (21). وضرب انتر بهدف ثالث قبل مرور نصف ساعة على صافرة البداية وذلك بفضل ايكاردي الذي وصل للشباك مجددا وهذه المرة من كرة اطلقها مقوسة من خاج المنطقة الزاوية اليسرى الارضية لمرمى الضيوف (30). وانهى انتر الشوط الاول وهو في المقدمة برباعية نظيفة بفضل هدف من اوسفالدو الذي سقطت الكرة امامه بعد محاولتين فاشلتين لزميله البرازيلي جوزيه رودولفو “دودو” القادم من روما على سبيل الاعارة (43). وهذا الهدف الاول لاوسفالدو بقميص انتر الذي انتقل اليه هذا الموسم على سبيل الاعارة من ساوثمبتون الانكليزي. وبدأ انتر الشوط الثاني من حيث انهى الاول وضاف هدفا خامسا بفضل ايكاردي الذي اكمل ثلاثيته بعدما استفاد على اكمل وجه من تمريرة بينية متقنة لكوفاسيفيتش (53).

وتعقدت مهمة ساسوولو كثيرا بعد ان اضطر لاكمال اللقاء بتسعة لاعبين اثر طرد دومينيكو بيراردي بسبب توجيهه ضربة بكوعه الى دودو (60)، فاستفاد انتر على اكمل وجه من التفوق العددي لكي يضيف اوسفالدو هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه بعد تمريرة من الكولومبي البديل فريدي غوارين (72) الذي اضاف بنفسه السابع بعد تمريرة من اوسفالدو بالذات (74).

https://www.youtube.com/watch?v=PuGna6u22FE