فيديو: ميلان يواصل التألق ويضرب بارما

cal1415-par-mil-afpS-470x264

حقق ميلان فوزه الثاني على التوالي هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما انتزع فوزا مثيرا 5/ 4 على مضيفه بارما في المرحلة الثانية من المسابقة اليوم الأحد. وجاءت المباراة قمة في الإثارة والمتعة على مدار الشوطين، وبدأ ميلان المباراة بقوة ليحرز لاعبه جياكومو بيافينتورا الهدف الأول لميلان في الدقيقة 25، إلا أن المهاجم المخضرم أنتونيو كاسانو أدرك التعادل سريعا لبارما في الدقيقة 27.

وعاد ميلان للتقدم مجددا بعدما أحرز لاعبه الياباني كيسوكي هوندا الهدف الثاني في الدقيقة 37، قبل أن يحرز جيريمي مينيز الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 45 من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 3/ 1. وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أحرز بارما الهدف الثاني في الدقيقة 51 عبر لاعبه فيليبي، قبل أن تزداد الأمور سوءا على ميلان عقب طرد لاعبه دانييلي بونيرا في الدقيقة 58 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورغم النقص العددي أحرز نيجيل دي يونج الهدف الرابع لميلان في الدقيقة 69، قبل أن يقلص بارما الفارق مجددا بعدما أحرز لاعبه اليساندرو لوكاريللي الهدف الثالث في الدقيقة 73.

وتساوى الفريقان في عدد اللاعبين بعدما لعب بارما بعشرة لاعبين بعدما تلقى لاعبه فيليبي البطاقة الحمراء في الدقيقة 78، ليستغل ميلان الفرصة سريعا ويعود لاعبه جيريمي مينيز لهز الشباك مرة أخرى محرزا الهدف الخامس للضيوف في الدقيقة 79 بعدما وضع الكرة بمهارة فائقة في الشباك بعقب القدم. وفي الدقيقة قبل الأخيرة أحرز ماتيا دي تشيليو لاعب ميلان الهدف الرابع لبارما بالخطأ في مرماه، لتزداد المباراة إثارة ومتعة في الدقائق الأخيرة، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز ميلان 5/ 4. وارتفع رصيد ميلان إلى ست نقاط ليرتقي إلى الصدارة متقدما بفارق الأهداف على يوفنتوس (حامل اللقب) وروما (الوصيف) المتساويان معه في نفس الرصيد، فيما ظل رصيد بارما خاليا من النقاط في المركز قبل الأخير.

https://www.youtube.com/watch?v=0RE_1OpazIY

https://www.youtube.com/watch?v=kV3ymJrF7z4