فيديو: مان يونايتد يضرب كوينز بارك رينجرز برباعية بالبريميرليج

unnamed

استعاد مانشستر يونايتد توازنه فى المباريات الرسمية، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه كوينز بارك رينجرز بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، فى الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز. مانشستر يونايتد ظهر بشكل مختلف عما سبق عليه فى المباريات الماضية، حيث فرض لاعبو فان جال سيطرتهم على وسط الملعب أمام تراجع دفاعى من الضيوف، وأسفر هذا الضغط عن خطأ لمصلحة مانشستر يونايتد أمام منطقة الجزاء، حيث سجل الهدف الأول بتسديدة قوية فى الدقيقة 24.

واستطاع أندير هيريرا تسجيل الهدف الثانى من تسديدة قوية على حدود منطقة جزاء رينجرز فى الدقيقة 36، ثم أضاف رونى الثالث فى الدقيقة 44 من زمن المباراة. فى الشوط الثانى من المباراة، واصل الشياطين الحمر تفوقهم على رينجرز حيث تمكن خوان ماتا من إضافة الرابع بعد تمرية سحرية من دى ماريا فى الدقيقة 58. شهدت مواجهة مانشستر يونايتد أمام كوينز بارك رينجرز، الظهور الأول للمهاجم الكولومبى رادميل فالكاو، الوافد الجديد على الشياطين الحمر، فى الدقيقة 66 من زمن اللقاء بدلا من خوان ماتا.

وكاد فالكاو أن يسجل هدفه الأول بقميص مانشستر فى أكثر من مرة لولا براعة حارس كوينز بارك، حيث ظهر التعاون بينه وبين لاعبى فريق الشياطين الحمر، بعد أكثر من تمريرة بينه وبين رونى وفان بيرسى وهيريرا. بتلك النتيجة حصد فان جال أول فوز رسمى له مع الشياطين الحمر، بعد السقوط فى أول ثلاث مباريات من الـ”بريمير ليج”. رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 5 فى المركز التاسع، بينما توقف رصيد كوينز بارك رينجرز عند النقطة 16 على ترتيب الدورى.

https://www.youtube.com/watch?v=VThkg4UWy60