خادمة سريلانكية تثير رعب عائلة سعودية بسبب تقلباتها المزاجية

15601

أثارت خادمة سريلانكية الخوف بين أفراد عائلة سعودية، تعمل تحت كفالتها، بالعاصمة الرياض، بسبب تقلباتها المزاجية منذ أيام قليلة، فتارة تضحك وأخرى تبكي، وثالثة تتمتم بعبارات غير مفهومة.
وقرر الكفيل نقل الخادمة إلى مركز شؤون الخادمات بحي غرناطة، الذي طلب إحضار ورقة رسمية من أي جهة أمنية، وقرر إحالتها إلى مستشفى الأمل، حيث أثبتت تقاريره أنها تعاني من اضطرابات ذهنية.
وقال عبدالله الأسمري، كفيل الخادمة، وفقا لموقع “سبق” إنه لاحظ على خادمته السريلانكية بعض المؤشرات المخيفة، من خلال تصرفاتها والتقلبات التي لازمتها مؤخراً.
وأضاف: “خشية مني أن تصيب أطفالي بمكروه، اتجهت بها لمركز شؤون الخادمات بحي غرناطة، فطلب مني إحضار خطاب رسمي من جهة أمنية يوصي بإدخالها، وعند إحضار الخطاب المطلوب أدخلت الخادمة إلى لجنة بالمركز، فقررت تحويلها لمستشفى الأمل للكشف عليها”.
وأردف “الأسمري”: “بعد الكشف عليها أصدر مستشفى الأمل خطاب إرجاع، موضحاً فيه أنه بعد فحص الحالة العقلية لها، لوحظ أنها تعاني من اضطرابات ذهانية، وعند عودتي إلى مركز شؤون الخادمات لتسليمها لهم، رفضوا استقبالها لوجود حالة مرضية لديها”.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الشؤون الاجتماعية، خالد الثبيتي: “من أنظمة المركز المعمول بها، أنه لا يستقبل مثل هذه الحالات إلا عن طريق جهة أمنية”.