زوجة سالخ رأس ابنه: اعتاد السكر وهدد ابني الثاني بالقتل

75015_85697

أوصت جمعية حقوق الإنسان بمنطقة جازان بضرورة استمرار توقيف الوالد الذي سلخ رأس ابنه، والبدء في علاجه من الإدمان بعيدًا عن عقابه على جريمته البشعة. ودعا أحمد بن يحيى البهكلي مشرف الجمعية إلى سرعة نقل الطفل فورًا لمركز طبي متقدم لإعداد تقرير حقيقي عن حالته، ومعالجته من التأثير القاتل لتسرب الكيماويات إلى جسمه.

وقال في حلقة من برنامج “يا هلا” على فضائية “خليجية”، إن الرجل الذي أقدم على سلخ رأس طفله البالغ من العمر 9 سنوات، قد فعل ذلك انتقامًا من مطلقته يمنية الجنسية، إضافة إلى رفض الطفل لطلب والده في أن يسرق ويحضر له المال، حيث كان يشجعه على السرقة فقام بصب مواد حارقة على رأسه. وكشفت مطلقته والدة الطفل بأنه رجل غير طبيعي، اعتاد على السكر وفقدان وعيه، وكان يضربها ويفضحها أمام الناس كثيرًا.

وقالت في حديثها للبرنامج إن طليقها حبس ابنها في الحمام وسكب فوقه المواد الحارقة لرفضه السرقة، وتابعت: لدي ولد آخر عمره 12 عامًا هدده والده من قبل بالقتل، فهرب إلى اليمن ويعيش هناك بلا مأوى. وكانت شرطة جازان قد ألقت القبض أمس على مواطن يبلغ من العمر 49 عامًا سلخ رأس ابنه، عقابًا له على رفض السرقة لتوفير النقود لوالده.