صور: شنط الفنانة أحلام بأكثر من مليون دولار

1800370_10151874958551367_631661740_n

استعرض تقرير نشره موقع” أم بي سي” مجموعة من أحدث شنط الماركات التي تمتلكها الفنانة الاماراتية أحلام . ويقول التقرير أن حقيبة “هيرميس بيركين” الصديقة المفضلة لدى الفنانة الإماراتية أحلام التي تمتلك مجموعة تنافس فيها نجمات هوليوود العالم بالكمية والثروة المادية.
ويقول موقع mbc حقيبة “هيرميس بيركين” هي الحقية الأشهر والأغلى في العالم، فهي تتميز بالكلاسيكية الراقية والبساطة في الشكل لكن عند التدقيق في كل تفاصيل الحقيبة لا يمكنك ان لا تقعي في حبها، فالسيدة التي تمتلك هذه الحقيبة هي تمتلك ثروة متنقلة ولا تبطل وتتناسب مع كل الاوقات.

اسعار حقيبة بيركين تترواح بين 9000 $ إلى 150،000 دولار وتتصاعد التكاليف وفقا لنوع المواد ويتم توزيع الحقائب على متاجر هيرميس على جداول لا يمكن التنبؤ بها وبكميات محدودة واحيانا تكون مصممة لشخصيات معينة كما انها لا تباع على الانترنت.
وأحلام عاشقة الموضة بكل أنواعها، تمتلك مجموعة كبيرة من حقائب هيرمس الباهظة واحدة باللون الاسود واخرى باللون الأرجواني وواحدة بنية داكنة واخرى جلدية فاتحة إشترتها مؤخراً بتحضيرات “Arab idol”.
وتختار أحلام أغلى حقائب هيرميس المصممة من جلد التمساح مع قفل من ذهب أبيض ويقدر ثمنها بين 70 و90 ألف دولار.
وتعتبر حقائب هيرميس اليدوية الأكثر استقطاباً للزبائن حول العالم وخاصة المشاهير ، لا سيما منها حقائب «بيركين» – على اسم المغنية والممثلة البريطانية جاين بيركين- و«كيلي» – على اسم الأميرة غرايس كيلي.
وثروة أحلام لا تقتصر على حقائب هيرميس حيث تمتلك حقائب من ماركات أخرى كـ«شانيل» و«لوي فويتون» و«غوتشي» و«برادا» و«سيلين» و «فندي». وكانت قد نشرت في وقت سابق صورة من طائرتها الخاصة تظهر فيها حقيبة شانيل الزرقاء من جلد الثعبان والتي يتراوح سعرها بين 7 آلاف دولار إلى 10 آلاف دولار أمريكي.

    أحلام في رحلتها الأوروبية تحمل حقيبة من جلد الثعبان