4 أندية تتنافس على الصدارة وديربي القصيم الأكثر إثارة

Capture3058

يستأنف دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية منافساته اعتبارًامن الخميس بمباريات الجولة الرابعة، بعد توقف دام 10 أيام، وذلك لإقامة المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي بلندن. وتفتتح منافسات الجولة الرابعة بمباراتين حيث يحل هجر ضيفًا على الفيصلي بالمجمعة، بينما تشهد بريدة الديربي التاريخي بين الجارين الرائد والتعاون، حيث يدخل التعاون الديربي متفوقًا عن منافسه الرائد بنقطة جمعها من ثلاث مباريات، ويحتل بها المركز العاشر، بينما يحتل الرائد المركز الثالث عشر ودون نقاط من ثلاث مباريات.

ويشهد يوم الجمعة ثلاثة لقاءات حيث يحل نجران ضيفًا على الهلال بالرياض، والذي يحتل المركز الرابع برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات بعد التعادل السلبي مع الأهلي في الجولة الأخيرة، بينما يملك نجران نقطتين يحتل بهما المركز التاسع. ويستضيف الاتحاد والذي يحتل المركز الثالث بتسع نقاط من ثلاث مباريات نظيره العروبة، الذي يحتل المركز السادس بست نقاط بجدة. وتختتم مباريات الجمعة بلقاء المتصدر الشباب برصيد تسع نقاط بفارق الأهداف عن صاحبي المركز الثاني والثالث، مع الشعلة الذي يحتل بها المركز الثاني عشر.

ويشهد يوم السبت آخر مباراتين في الجولة، حيث يستضيف النصر فريق الفتح بالرياض، ويسعى النصر لمواصلة انتصاراته التي بدأها في المباريات الثلاث، وجمع منها تسع نقاط أحتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف التي تلقاها في مرماه عن الشباب صاحب الصدارة. وتختم مباريات الجولة بمباراة يحل فيها الخليج ضيفًا على الأهلي بجدة، حيث يرغب الأخير في تعويض النقاط التي فقدها بتعادلين متتالين مع نجران والهلال، على التوالي، ويحتل الأهلي المركز السابع بخمس نقاط، بينما يحتل الخليج المركز الحادي عشر بنقطة واحدة.