عربية وعالمية

منذ 10 سنوات

خلفان: الإخوان يمكن الاستفادة منهم بتربية المواشي

بواسطة: خلفان: الإخوان يمكن الاستفادة منهم بتربية المواشي حبيبة جمعة
خلفان: الإخوان يمكن الاستفادة منهم بتربية المواشي

3782402133221

انتقد نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، الاثنين، قيام رئيس دولة لم يُسمه بتسليم أسرار دولته إلى قناة الجزيرة، وذلك في تغريده تأتي في الوقت الذي ينشغل فيه الشارع المصري بأخبار التحقيقات مع الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي في قضية التخابر مع دولة قطر.وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “رئيس دولة يسلم اسرار دولة للجزيرة مقابل حفنة رياﻻت!! اخس.”

وأضاف وفقاً ل CNN: “الواحد ممكن يستفيد من الإخوان في بلده يخليهم في تربية المواشي.. ستكون اللحوم رخيصة.. إعلام الإخوان كان خارج السلطة يتغنى بضرورة حرية التعبير التي تعوز المجتمعات العربية.. أول ما استلموا السلطة تحول إعلامهم الى رديح ويمنع الحريات.”
وحول قناة الجزيرة القطرية، قال خلفان: “حبل الكذب قصير.. قالت الجزيرة ما قالت مدحا في الربيع البعيد عن قطر. واتضح انه تفتيت ودمار للدول العربية.. هي تعلم حقيقته.. لكنها تريد الدمار للأمة.”

3 تعليقات

  1. يقول محمد العربى:

    اقول لخلفان الاخوان كلهم متعلمين واغلبهم اساتذة جامعة وكلهم ابناء ناس شرفاء وهذة االقضايا كذب وبهتان واغلب الشعب المصرى عرف ذلك بعد حكم العسكر وتردى الخدمات وزيادة الافساد فى البلاد بالاضافة للغلاء وعدم حرية الراىْ والراىْ اخر وهذا ما تحبة حضرتك لانكم متعودون على ذلك فى بلادكم

  2. يقول alsunni:

    خلك مودير كبير عليهم

  3. يقول الاحمد ابو لانا:

    تعليقي على تربية المواشي
    اذا كان نظرتك لتربية المواشي نظرة استحقار فالرسول صلى الله عليه وسلم اشرف البشر ومعلمهم كان راعي
    فيالحبيب اختار الكلمات قبل ماتطلع سواء كان موضوعك الي تكلمت عنه صح او خطأ

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه