الوليد بن طلال يهدي منتخب الإعاقة الذهنية 41 سيارة

38b55a3f9848442eb9c5355a2f47ab56

أهدى الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود لاعبي وأعضاء منتخب المملكة لكرة القدم لذوي الإعاقة الذهنية 39 سيارة ليكون دافعا لهم نحو تقديم المزيد من الإنجازات والنتائج المشرفة، بالإضافة إلى سيارتين «جيب» لرئيس الوفد وللمدرب السعودي. جاء ذلك خلال استقبال «الوليد»، في قصره بالرياض، اليوم (الاثنين)، لاعبي وأعضاء منتخب المملكة لكرة القدم لذوي الإعاقة الذهنية، وعلى رأسهم رئيس الوفد والأمين العام للجنة البارالمبية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الصالح.

بحث الأمير الوليد مع رئيس الوفد وأعضاء اللجنة وضع المنتخب وإنجازاته المختلفة، مؤكدا ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي بالمملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. ويأتي هذا التكريم لتحقيقهم كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل لذوي الإعاقة الذهنية 2014م للمره الثالثة على التوالي، بجهاز إداري وفني وطبي سعودي من المتعاونين لخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع.

من جانبه، وجه الأمير عبد الله بن مساعد، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الشكر للأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وما يفعله من أعمال في المجال الإنساني والخيري.