صور: أفضل 12 غلاف متعدد الوظائف للأيفون

general

من الأكيد أن الكثير من الأشخاص يصابون بالملل في ما يتعلق بأغلفة هواتفهم الذكية، و خاصة مالكي الأيفون لانها تكون غالبا بسيطة و تتميز بوظيفة واحدة وهي حماية الهاتف الذكي من الغبار و الخدوش و في هذا المقال سنعرفكم بأفضل الأغلفة التي تتميز بكونها متعددة الوظائف اي انها تحمي الهاتف و تحتوي على ملحقات يمكن استخدامها في الحياة اليومية.

غلاف أيفون يحتوي على كيبورد

011

هذا الغلاف يحتوي علي كيبورد مرتبط به و يعمل بالبلوثوث لربط الاتصال مع الأيفون و بالتالي استخدامه في كتابة النصوص و الرسائل بدل كيبورد النظام في الايفون .

غلاف يحتوي محفظة The Q Card iPhone Wallet

02a022

يحتوى هذا الغلاف على جيب خلفى يمكن للمستخدم أن يستغله لوضع بطاقات الائتمان والبطاقات الأخرى وأيضا العملات النقدية .
غلاف يحتوي محفظة لحفظ البطاقات Card Hard Case Skin

031

تجمع هذه الحافظة بين أكثر من وظيفة فهى حافظة ومحفظة فى آن واحد، حيث توجد الحافظة على جيب خلفي لحفظ المستندات وبطاقات الائتمان .

غلاف فيد مي نيفتي سمايل Feed Me Nifty Smiley

041

هذا الغلاف هو الأخر يحتوي على جيب خلفي على شكل ابتسامة و سيمكنك من حفظ بطاقاتك و أشيائك الخاصة.

غلاف iBottleopener

051

المميز في هذا الغلاف هو احتوائه على أداة لفتح الزجاجات لهذا فمع استخدامك له لن تضطر الى امتلاك تلك الأداة .

غلاف وال لي سليكون Whale Lee Silicon

06c

06b
061

غلاف بتصميم على شكل سمكة و هو مصنوع أساس من السيليكون و يتميز بملمس رائع و يوفر الاستقرار و الراحة في يد المستخدم كما يحمي الهاتف من الخدوش و يحتوي على محرك فلاش بمساحة تخزين إضافية .

غلاف ريترو غامير A-MAZE-ING Retro Gamer

0707a

هذا الغلاف مميز جدا ويضم في الجهة الخلفية لعبة متاهة الكرة الصغيرة التي يمكنك الاستمتاع بها في حالة ما إذا كان الهاتف مطفئا.

غلاف تاسك وان TaskOne

08d

08b08a08
08c

هذا الغلاف سيمكنك من استخدام الايفون في مهمات متنوعة, مثل فتح الزجاجات وقص الخشب وصيانة الدراجة وتثبيت البراغي وتقطيع الخبز … الخ .. كل ذلك اصبح ممكنا بفضل هذا الغلاف الذي يحتوي على 22 أداة مختلفة تتراوح بين السكاكين والمفكات واللآلات الحادة بمختلف انواعها.

غلاف يولو جاكيت Yellow Jacket

09a

09

غلاف أيفون مزود بصاعق كهربائي بقوة 650 ألف فولت، بغرض توفير عنصر الأمان للمستخدمين ضد حوادث السطو والسرقة بالإكراه والإغتصاب،كما يحتوي على بطارية لشحن بطارية الأيفون بطاقة ستجعله يعمل لمدة 20 ساعة متتالية دون توقف .

سبراي تيك Spray

1044

قام العالم سكوت ماكفيرسن بابتكار هذا الغلاف بغرض الدفاع عن النفس ،و ذلك في حالة التعرض للسرقة أو الاعتداء ،و هو يأتي مع رذاذ الفلفل المسيل للدموع و الذي يسبب الألم وتساقط الدموع والعمى المؤقت للمعتدي و هذا ما سيساعد الشخص على الهرب .

غلاف سيليبر ادفنتاج Caliber Advantage

1225

هذا الغلاف من صنع شركة iFrogz و يحتوي على جراب يحمل أزرار مخصصه للألعاب يمكن استخدامها في مختلف الألعاب بدل الأزرار التي تتوفر في النظام .

غلاف كنوكل بامبر Knuckle Bumper

1149

هذا الغلاف يضم مقبض يحول هاتف الآيفون إلى قبضة حديدية ستمكنك من الدفاع عن نفسك.