أسيل عمران تكشف 20 سراً في حياتها بصورة مقلوبة

300

تحرص الفنانة السعودية الشابة أسيل عمران، دائمًا على عدم الخروج بأي أسرار أمر يخص حياتها الشخصية إلا أنها فاجئات جمهورها بالكشف عن 20 سراً في حياتها.
الفنانة اسيل نشرت صورة لها على صفحتها بتويتر تظهر فيها مقلوبة وغردت: «20 حقيقة …. 1- أحب أقلب صوري مدري ليش 2- لما أصحی من النوم ما أحب أتكلم لين أستوعب الحياة من جديد 3- أكره الظلام 4- لما أكون بسيارتي وتجي أغنية أحبها أعمل فيديو كليب مع نفسي لين أوقف عند إشارة أوقف هبل عشان ماحد يشوفني 5.عندي فوبيا من الإبر يعني الممرضة اللي تسحبلي دم بأي مستشفى أكرهها عيشتها لثواني 6 -أحب أجلس بالمكتبة وأتمشى فيها حتى لو ما بشتري كتاب…! 7- لازم وانا أمشي بالبيت أصدم زاوية الطاولة أو طرف الباب كل شوي أو من باب التغيير أطيح شي مدري شسالفتي ! 8- السينما بالنسبالي إدمان 9- أكرة الزحمة والأماكن اللي فيها عالم كثير وأفضل أحبس نفسي بالبيت 10- مزاجية مره ».
وتابعت الفنانة الشابة «11-أحب اللون الأزرق و الأسود 12- غالبا أحب ألبس الملابس المريحة العملية 13- أعشق المندي 14- طبخ ماما بالنسبالي حكاية لن يفهمها من لم يجربها فهمتوني يعني 15-الأكل يحلالي بنص الليل لما الكل ينام أفتح الثلاجة نص ساعة أتفرج بصمت واحدد خياراتي 16-لما أطيح بمكان عام ما أوقف ضحك على نفسي الوضع عندي طبيعي ما بالكم لو أحد غيري طاح 17-أحب الحلويات و الكيك اوفر كثير 18- لما كنت صغيرة كان عندي هواية أقص شعر الباربي وأقص اللبس و أغيرة يعني تشوية بس كان على بالي تعديل 19- أحب الرسم وتصميم الأزياء واتمنى يوم تكون عندي ماركتى 20-أحب ديزني وكل شخصياتها من لما كنت صغيرة».

3232