فيديو: البلوي يهاجم المدلج على الهواء مباشرة

lblwy792014

مواجهة حامية على الهواء شهدتها حلقة الأمس من برنامج كورة على قناة روتانا بين إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد بجدة وحافظ المدلج رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي على خلفية قرار الاتحاد القاري بحرمان جماهير الاتحاد من حضور لقاء الإياب مع العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وأجرى البلوي مداخلة مع البرنامج الذي كان يستضيف المدلج في الاستوديو حيث تحدث عن الظلم الذي تعرض له الاتحاد من خلال حرمان جماهيره من الحضور في مباراة العين، مهاجما المدلج ضمنيا بقوله إن ممثلي الكرة السعودية لدي الاتحاد الآسيوي صوتهم ضعيف عكس ممثلين الكرة الإماراتية صوتهم قوي بدليل تدخلهم ليساهموا في رفض قبول الاستئناف.
وأضاف البلوي قائلا إنه عندما صدر قرار حرمان جمهور نادي الاتحاد من الحضور لمباراة العين خرج الدكتور حافظ المدلج وتحدث لبرامج عديدة وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بقوله إن قرار الحرمان تتحمله إدارة نادي الاتحاد، و كان عليه الوقوف مع ممثل الوطن بدلا من قضاء الإجازة في لندن و الخروج عبر البرامج الرياضية.
وختم البلوي مداخلته بطلب للأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب أن يعقد اجتماعا عاجلا للنظر في ممثلي الكرة السعودية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم لأن أغلب ممثلينا غير مهتمين بعملهم أو لا يفقهون في قوانين كرة القدم.