مؤسسة الثراء السريع تلهف تحويشة العمر لموظف سعودي بجدة

15

لهف أحد إعلانات مؤسسة وهمية عالمية تعمل في الأسهم تحويشة العمر من موظف سعودي بجدة بعد أن أقنعته بإعلاناتها بأنها تكسب المشاركين فيها آلاف الريالات في زمن قياسي.
وفي التفاصيل بحسب صحيفة عكاظ أن المواطن (سعيد. غ) من سكان عروس البحر الأحمر دخل في المرة الأولى في عالم هذه الشركة عندما نصحه أحد الأصدقاء بذلك وحقق منها أرباحا معقولة رفعته من الفقر إلى التحسن التدريجي في وضعه المعيشي، كل ذلك دفعه ليعيد التجربة مرة أخرى بكل ما لديه من المال كتحويشة عمر والمال الذي ربحه من الشركة، وفي هذه المرة لم يخدمه الحظ فقد خسر كل ما لديه من مال في لمحة بصر وضغطة زر وأصبح الآن مثقلا بالهموم والديون.
وعلق الخبير والمستشار الاقتصادي والعقاري عبدالله بن سعد الأحمري على هذه القصة قائلا «أصبحت إعلانات هذه الشركة تطارد كل إيميلات البشر، وللأسف الغالبية العظمى لا يعرفون حقيقتها ويخوضون التجربة من منطلق الإعلانات وفجأة يخسرون كل ما لديهم بعد أن يربحون بعض المال الذي يسيل له اللعاب ويكون بمثابة الطعم المحدد للسمك»، مضيفا «كثيرون يدخلون في هذا المجال، ويخرجون منه بالخسارة؛ لعدم درايتـهم الكاملة بهذا المشروع، فمجال المجازفة في هذه الشركة عميق جدا، ويعمل بها أناس متعمقون ملمون بكل كبيرة وصغيرة، ولا شك أن دخول غير الخبراء في هذا العالم يمهد لانتكاسة مالية كبيرة».