صور: 20 حقيقة تعرفها لأول مرة عن لجين عمران

2014-08-26_00203

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران لجمهورها، على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»، عن 20 حقيقة تخص شخصيتها، لم يعرفوها عنها من قبل.

لجين قالت: «20 حقيقة عني : 1-أدور دائماً عن مصادر طاقة إيجابية و إذا ما لقيتها اخلقها.. 2-عجزت أفهم الناس اللي عفوا يشحتون متابعين في كل حساب أو الناس اللي تحول حسابي لسوق حراااج وما يحترمون حساب الآخر.. 3-علاقتي بالبلوك علاقة غرام وراحة هو بالنسبة لي مثل بف باف يقضي على الكائنات الغير مرغوب فيهم.. 4-البحر ملاذي في الفرح والحزن.. 5-أموت في الأطفال ومعاهم أدخل عالم أكثر سلام وفرح.. 6- عندي حساسية من الوقاحة والإستغباء والسخرية من الآخر».

وأضافت: «7-أحب اللون الوردي أحسه يصبغ حياتي و يخليها وردية.. 8-أحب السفر لأماكن تجمع البحر والطبيعة الخضرا وأكره السفر في إجازة المدارس.. 9-طقوس صعب أتخلى عنها قبل النوم..بخة عطر على المخدة و قراءة جمل أو مشاهدة مقاطع فيديو تشعرني بالسعادة.. 10-عيب شرعي ..أثق أكثر من اللازم في الناس وأتوقع منهم كل شي زين وأتعشم بزيادة حتى يجيني كف يصحيني ويثبت لي إني غلطانه.. 11- أحب أجالس ناس أكبر مني في العمر والخبرة أستفيد من فكرهم وأحس أني معهم أستثمر وقتي بحيث أتعلم من تجاربهم».

وتابعت: «12-علاقتي برب العالمين شي خاص بيني و بينه وبس.. والحمد لله عمري ما تمنيت شي إﻻ و تحقق وربي كريم و موفقني دائما.. 13-أكره العنصرية والتعصب بكل أشكالها واشمئز منها.. 14-نقطة ضعفي عائلتي.. 15-أحب الموسيقى الشموع والروائح العطرة.. 16-أكره الحكم على الناس من خلال اللي أسمعه ويضل الحكم لعيوني..17-أكره سياسة القطيع لأني مخيره مو مسيره على أهواء الغير.. 18-أعشق التحدي.. 19-كل يوم تزيد قناعتي بأن رضى الناس غاية ﻻ تدرك لذلك رضا الناس أصبح خارج إهتماماتي.. وأخيرا.. 20-أم ﻷروع بنت وولد وأحس أنهم أعظم إنجاز في حياتي».

لجين عمران