بن مساعد ينهي تكليف مدير استاد الملك فهد بسبب أزمة المياه بمباراة الهلال

2c7a68f5-06e6-4afd-9641-c213ae21c560_16x9_600x338

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب قراراً يقضي بتكليف خالد بن إبراهيم العقيل مديراً لاستاد الملك فهد الدولي، وتكليف عبدالله بن فهد الدريس مساعداً له. وتضمن قرار سموه استمرار فريق العمل الذي شُكّل مؤخراً بعد الأحداث التي صاحبت مباراة فريقي الهلال السعودي والسد القطري التي أقيمت على ذات الملعب، بدراسة السلبيات والإيجابيات لوضع تصور كامل لتطوير الإستاد وآلية العمل به، والخدمات التي تقدم فيه، على أن يرفع التصور خلال (30) يوما من تاريخ القرار، وإنذار شركة الصيانة والتشغيل المسئولة عن صيانة وتشغيل الإستاد بشكل نهائي لتصحيح وضعها، واتخاذ الإجراءات النظامية المتبعة حسب شروط العقد.

وجاء في البيان الصحافي الصادر عن مكتب الرئيس العام:

“اشارة الى الاحداث التي صاحبت المباراة الجماهيرية بين فريقي نادي الهلال السعودي ونادي السد القطري التي اقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم الثلاثاء 30شوال 1425هـ ، والتي ادت الى تذمر الجماهير الرياضية الحاضرة، فقد وجه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بتشكيل فريق عمل فوري للتحقيق في الاسباب التي ادت الى هذا الخلل ووضع الحلول المناسبة لذلك.

عليه فقد قام فريق العمل فورا بتقصي اسباب القصور وتحديد المسئوليه .. وبناء على مارفعه فريق العمل من توصيات أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب القرارات التاليه :ـ

1ـ إنهاء تكليف المهندس سليمان بن صالح اليوسف وتكليف الاستاذ / خالد بن ابراهيم العقيل مديرا لاستاد الملك فهد الدولي.

2ـ تكليف الاستاذ / عبدالله بن فهد الدريس مساعدا لمدير استاد الملك فهد الدولي.

3ـ أن يقوم فريق العمل بالاستمرار بدراسة السلبيات والايجابيات لوضع تصور كامل لتطوير الاستاد وآلية العمل به، والخدمات التي تقدم فيه ويتم رفع التصور خلال مدة (30) يوما من تاريخه.

4ـ إنذار شركة الصيانة والتشغيل المسئولة عن صيانة وتشغيل الاستاد بشكل نهائي لتصحيح وضعها وسيتم اتخاذ الاجراءات النظامية المتبعة حسب شروط العقد .”