وتد خشبي يخترق جسد امرأة بسبب واتساب

201409020101546

اخترق وتد خشبي فخذ امرأة أثناء إرسالها رسالة صوتية على هاتفها وهي تقود سيارتها. ففي اللحظة التي غفلت فيها عن الطريق، انحرفت مركبتها واصطدمت في حاجز جانبي، أسفر عن إصابة خطيرة في فخذها. وقالت كريستينا غانز إنها تأخرت عن حضور اجتماع عمل، بعد أن أقلت ابنتها إلى المدرسة، فلجأت إلى إرسال رسالة صوتية عبر هاتفها إلى مديرها تعتذر فيها عن التأخير، فكان مصيرها حادثة كادت تفقدها حياتها، وبدلاً من التأخّر دقائق قليلة في الوصول إلى مكتبها، بات عليها أن تنقطع عن العمل أياماً عديدة للاستشفاء.

وذكر المسعفون أنهم أُجبروا على قطع العصا الطويلة التي اخترقت جسد غانز، في محاولة لإنقاذ حياتها، قبل توجهها إلى المستشفى، حيث خضعت لعملية جراحية لإزالة الوتد من فخذها، بحسب ما ورد في موقع ميرور البريطاني.

ولحسن حظ غانز، لم يخترق الوتد الخشبي شرايين جسمها الرئيسية، وإلا كانت فارقت الحياة، كما قال الأطباء، الذين نصحوها بملازمة المستشفى 4 أيام فقط، كي تتماثل للشفاء التام. وأسدت غانز نصيحة لأصدقائها وزملائها وأقاربها بعدم استخدام الهاتف الذكي أثناء القيادة، أو الانشغال عن الطريق لأي سبب، وأن يتعلموا من الخطأ الفادح الذي وقعت فيه.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا