زكي الصالح: لوبيز خانه التعبير.. والعنزي ملتزم – فيديو

unnamed

نفى زكي الصالح، إداري المنتخب السعودي، حديث المدرب لوبيز كارو الذي قال في وقت سابق أن الحارس عبد الله العنزي، لاعب غير منضبط ولا يعلم ما سبب عدم التحاقه حتى الآن بمعسكر المنتخب الأخير.
وقال الصالح لـ”قناة العربية”: “أريد توضيح الأمور، تصريح لوبيز لم يكن سليما بما يراه، التصريح كان معاكسا لما جرى، المدرب يعلم بكل شيء حصل وتوفرت لديه كافة المعلومات، وخانه التعبير”. وأضاف: “من وجهة نظري يعرف لوبيز سبب تأخير العنزي، ففي الحادثة طلب لوبيز إبعاد العنزي وإحضار الكسار كلاعب بديل، بالرغم أن اللاعب أخبرنا أنه سيتأخر حتى موعد وصوله إلى العاصمة الرياض، وبالفعل وصل العنزي ظهر الجمعة وبتأكيد من إدارة النصر، بيد أن لوبيز رفض”.
وأكد الصالح أن لوبيز رفض حضور العنزي للمعسكر بالرغم أن اللاعب التزم بوعده، وقال المدرب الإسباني أنه اتخذ قراره، وربما طمح لوبيز باتصال شخصي من قبل اللاعب، ولكنه لم يطلب فيما لو طلب لأجرينا وسهلنا له الأمور، نحن نتواصل بشكل سلس وقوي مع كافة إدارة الأندية، وبالنسبة لنا يهمنا المنتخب ومصلحة الوطن، وبالنسبة للأخطاء فإن جميع اللاعبين حول العالم يخطئون.
يذكر أ، لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي، لم يوجه الدعوة للعنزي في قائمته الأخيرة، وعلل ذلك في المؤتمر الصحافي بقوله إن اللاعب غير منضبط، وأنه لا يعلم حتى الآن ما السبب في عدم التحاقه بقائمة المعسكر الأخير رغم استدعائه، إلا أن سلمان القريني مدير المنتخب آنذاك خرج في تصريح توضيحي ذكر فيه أن لوبيز لم يقل الحقيقة وأن الجهاز الإداري شرح له أسباب تأخر العنزي عندئذ وأنه طلب استبعاده.