صور: لوبيز يجبر لاعبي الهلال على معسكر لندن

k0204

تمسك مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الإسباني كارو لوبيز برأيه فيما يتعلق بضم لاعبي فريق الهلال الذين التحقوا أمس بمعسكر الأخضر الذي انطلق أمس تمهيداً للمغادرة اليوم إلى العاصمة البريطانية لندن؛ لإقامة معسكر يمتد لمدة تسعة أيام ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لمشاركة الأخضر في كأس الخليج العربي لكرة القدم الثانية والعشرين التي ستقام في مدينة الرياض في نوفمبر المقبل، وكذلك المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2015 م المزعم إقامتها في أستراليا.
ليحسم بذلك الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية بعد أن طلبت إدارة نادي الهلال من نظيرتها إدارة المنتخب السعودي إعفاء لاعبي فريقها نظراً لمشاركته المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي التي تأتي بعد الفراغ من معسكر الأخضر بستة أيام.
ووفقا لصحيفة الشرق ستغادر بعثة المنتخب السعودي صباح يوم الثلاثاء من مطار الملك فهد الدولي إلى العاصمة البريطانية لندن للانخراط في المعسكر الخارجي الذي سيخوض فيه مواجهة ودية أمام المنتخب الأسترالي في الثامن من شهر سبتمبر على ملعب نادي فولهام الإنجليزي.
وخضع لاعبو الأخضر فور وصولهم إلى فندق برج رافال كمبينسكي في العاصمة السعودية «محل تجمع اللاعبين» لفحوصات طبية من قبل الجهاز الطبي للمنتخب.

715164
715166

715165

715167