صور: مواقف طريفة تُفسد خطط الفنانين في ليلة العمر

2014-09-01_00060

لا تخلو حفلات زفاف الفنانين من المواقف الطريفة التي تظل عالقة في ذهن الفنان رغم مرور الوقت، ويضحك كلما تذكرها.

ورطة الفستان

تعرضت الفنانة المصرية مروة نصر لموقف طريف بعد أن تقدم لها زوجها الموزع محمد علام وقررا الزواج بعد يومين فقط، ففي الوقت الذي كان ينتظر فيه أصدقاء مروة حضور حفل خطوبتها فاجأتهم بظهورها بفستان الزفاف.

مروة نصر وزوجها محمد علام

مروة قالت إنها اشترت فستان الزفاف قبل الفرح بساعات، حيث ذهبت للمصمم محمود غالي لشراء فستان فرح، بينما ذهبت في نفس اليوم للمصمم هاني البحيري لشراء فستان الخطبة، ولم تتمالك نفسها من الضحك عندما شعرت بذهول أصدقائها وهم يرونها ترتدي الفستان الأبيض، بينما لم يرتدي أغلبهم أزياء مناسبة للزفاف.

مزحة شقيق

الفنانة اللبنانية دوللي شاهين سقطت من الضحك بسبب موقف أخيها الأصغر الذي كان يقودها إلى عريسها المخرج باخوس علوان في ليلة الزفاف.

دوللي شاهين وباخوس علوان

دوللي قالت إن شقيقها كان شديد التعلق بها، وعندما كان يقودها لعريسها طلب منها أن تهرب وتترك الفرح، مؤكدًا أن الزواج ليس له فائدة، وظل يتباطأ في حركاته وخطواته حتى جعل دوللي تضحك بشكل هستيري وسط تساؤلات الحضور، وعرفت وقتها أن أخيها يغار عليها جدًا.

خطة فاشلة

تعشق الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي اللون الأبيض، وكذلك كان زوجها السابق مصطفى فهمي لذلك طلبت رانيا من كل صديقاتها وأصدقائها في حفل الزفاف عدم ارتداء اللون الأبيض لتنفرد به هي ومصطفى ولكن كان هناك من أفسد هذه الخطة.

منصور الجمال زوج الفنانة ليلى علوي لم يكن على علم بهذا التخطيط وكذلك زوجته وارتدى منصور للأسف بدلة بيضاء اللون، وعندما علم بما فعله اعتذر لرانيا التي ضحكت مما حدث واعتبرته أمرًا طريفًا.

منصور الجمال يُفسد خطة رانيا

سر السيارة

فاجأ الفنان المصري حمادة هلال حضور زفافه على زوجته أسماء سميح بطريقة دخوله إلى قاعة الفرح.

حمادة هلال وزوجته أسماء سميح داخل سيارة تامر حسني

أصدقاء العروسين ظلوا ينتظرون حضورهم بفارغ الصبر، ولكن المفاجأة كانت عندما دخلوا بسيارة الفنان تامر حسني، وقال حمادة إنه لم يتمالك نفسه من الضحك عندما شاهد الذهول على وجه الحضور.

ميرنا في خطر

ليلة زفاف الفنانة المصرية ميرنا وليد لن تنساها أبدًا، فبدأ الأمر عندما اضطرت ميرنا وزوجها الطيار وائل الدجوي أن يرتبا تجهيزات العرس في أسبوع واحد بسبب مواعيد القاعة.

ميرنا وليد وزوجها وائل الدجوي

وقبل يوم واحد من الزفاف فوجئت ميرنا وهي تقيس فستانها أنه غير متناسق فلم تنم وذهبت لتعيد تنسيقه، ورغم الإرهاق إلا أنها تجد ما حدث لها طريفًا.

العريس فين؟!

من المفترض أن يذهب العريس في لية زفافه ليأخذ عروسه من الكوافير، ولكن هذا لم يحدث مع المطربة المصرية سوما التي شعرت بحالة من الرعب بعدما تأخر زوجها عازف الكمان مصطفى أمين على الذهاب إليها.

سوما وزوجها مصطفى أمين

سوما انتظرت لأكثر من ساعتين دون فائدة وعندما لم يرد زوجها على التليفون أخذت سيارتها وذهبت إلى بيته لتأخذه، وشعرت وقتها أن الموقف محرج ومضحك في نفس الوقت، حتى أن أصدقائها يعايرونها بسبب ما فعله زوجها.

ثلاجة فارغة

في ليلة زفاف الفنانة المصرية منال سلامة والمخرج عادل أديب حدث موقف طريف جدًا، حيث كان الزفاف في أحد المراكب النيلية التي كان من المفترض أن يقضي فيها العروسان ليلتهما الأولى ولكنهما عدلا الخطة في آخر لحظة وقررا الذهاب لبيتهما.

منال سلامة وعادل أديب

منال كانت تشعر بجوع شديد وكذلك عادل الذي طلب منها أن تحضر له الطعام فور وصولهما إلى المنزل وهنا كانت الصدمة، فالثلاجة كانت فارغة ولا يوجد بها سوى مخلل، فظل الثنائي على جوعهما حتى اليوم التالي.

هدايا الزفاف

تحول زفاف الفنانة المصرية آثار الحكيم على زوجها السابق مجدي جودت إلى حفل عيد ميلاد، حيث تلقت آثار العديد من الهدايا وهذا ما لم تتوقعه، ورغم سعادتها الكبيرة إلا أنها أصبحت مضطرة في نهاية الحفل أن تستدعي سيارة لنقل هذه الهدايا.

آثار الحكيم وزوجها السابق مجدي جودت

داليا تطلب النجدة

حاصر الصحفيون الفنانة المصرية داليا مصطفى في لية زفافها على الفنان شريف سلامة مما جعل داليا تطلب مساعدة زوجها وضحكت داليا عندما اكتشفت أنها وصلت إلى القاعة في الساعة الحادية عشر وكانت متأخرة جدًا هي وشريف على المعازيم.

دليا مصطفى وشريف سلامة

حكيم نام

استمر حفل زفاف الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين على الفنان محمد رياض حتى الساعة الثامنة صباحًا، ومن أهم المواقف التي لا تنساها رانيا أن الفنان حكيم كان سيقدم فقرة في آخر الحفل، ومن شدة تعبه خرج خارج القاعة ونام، ورأته رانيا في الصباح على الأريكة فأيقظته وضحكا معًا وقدم مجموعة من أجمل أغانيه.

زفاف محمد رياض ورانيا محمود ياسين