صور: لاعب النصر الشهري وميسي يتصدران غلاف فيفا 15

Capture

كشفت شركة (EA Sports) عن اختيارها لنجم النصر يحيى الشهري لوضع صورته إلى جانب نجم الكرة الأرجنتينية ميسي على غلاف (FIFA15) اللعبة الأصلية للفيفا بنسختها (15) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع موبايلي وبالتعاون مع رابطة دوري المحترفين. جاء إعلان ذلك في مؤتمر صحفي عقد بمقر شركة (موبايلي)، عبَّر من خلاله الكابتن يحيى الشهري عن شكره وتقديره للمسئولين بشركة ( EA Sports) ورابطة دوري المحترفين على اختيارهم له، مؤكدًا أهمية هذه اللعبة للرياضيين، وقال: أنا سعيد بالتواجد إلى جانب اللاعب العالمي ليونيل ميسي في غلاف النسخة العربية لفيفا، متمنيًا للقائمين عليها التوفيق والنجاح.

وأوضح ديفيد روتر، المنتج التنفيذي للعبة فيفا، أنه قد تم تطوير هذه اللعبة لتصبح كقصة تتكشف من خلال الارتكاز على التعليق ونشاط الجمهور وردود الفعل الطبيعية للاعبين، وهذه العناصر كفيلة بجعل اللعبة فريدة ومتميزة، كذلك تم التركيز على الجوانب البصرية لخلق محيط جيد للعبة، وأضاف: إننا سعداء بوجودنا بالمملكة.  وأكد أن اختيار الكابتن يحيى الشهري ليكون لاعب الغلاف للشرق الأوسط إلى جانب ميسي جاء نتيجة ما يملكه هذا اللاعب من مهارة وموهبة ومكانة كروية.

من جانبه، قال حمود الغبيني، المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة موبايلي، إن احتضان الشركة حفل التدشين يأتي في إطار حرصها على التواجد في المناسبات التي تُعنى بفئة الشباب، وهذا الحدث يحظى باهتمام شريحة كبرى من محبي لعبة كرة القدم الإلكترونية، وتواجد موبايلي سيعزز من علامتها التجارية والقرب من هذه الفئة للتعريف بالخدمات والمنتجات التي تحاكي اهتمامهم.
جدير بالذكر أن تدشين اللعبة سيكون يوم الثلاثاء 28 ذي القعدة 1435هـ الموافق 23 سبتمبر 2014م .

2 3