فيديو.. رئيس الشعلة: دكة الاتحاد كانت تحكم اللقاء

unnamed

هدد رئيس نادي “الشعلة”، فهد الطفيل، بأنه سيقوم بتحكيم مباراة فريقه المقبلة في دوري عبد اللطيف جميل، “الدوري السعودي الممتاز”، في إشارة احتجاجية منه إلى تردي التحكيم في المباريات، وخصوصا مباراة فريقه أمام الاتحاد، بعدما تعرض لظلم تحكيمي واضح من خلال قرارات تحكيمية مجحفة بحقه، اتخذها الحكم الدولي، فهد المرداسي.
وقال الطفيل في تصريحات تلفزيونية، أعقبت مباراة فريقه “الشعلة”، التي خسرها أمام “اتحاد جدة” بثلاثة أهداف لهدف، في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري، إن الحكم المرداسي ضغط على فريقه بقراراته التحكيمية الظالمة ضد لاعبي فريقه.
وأضاف أن الحكم المرداسي ترك الأمور لمصلحة فريق الاتحاد، الذي صال لاعبوه بالقرارات التحكيمية، مؤكداً أن دكة بُدلاء الاتحاد هم من قادوا المباراة، في إشارة منه إلى تغاضي الحكم عن احتساب أية أخطاء بحقهم وإعطائهم فرصة كبيرة للفوز، في وقت اعتبر فيه رئيس “الشعلة” أن فريقه خسر المباراة بأمر خارج عن ارادة اللاعبين، لأن من تحكم في إدارة المباراة هم لاعبو الاتحاد لا حكم المباراة المرداسي، وأوضح أن حكم المباراة تغاضى بشكل لافت عن احتساب ركلة جزاء لفريقه، بعد عرقلة لاعبه، ياسين البخيت، كما أنه تغاضى عن طرد لاعب الاتحاد، جمال باجندوح، إثر ضربه لاعب “الشعلة”.
وأكد رئيس “الشعلة” أن إصابة لاعبه العمري أثرت على أداء الفريق خلال المباراة، مشيراً إلى أنه، ورغم الخسارة، سيقدم لاعبوه كل ما بوسعهم في المباريات القادمة.
يذكر أن “الشعلة”، بخسارته أمام الاتحاد، بات يحتل المركز الثاني عشر برصيد نقطة وحيدة من ثلاث مباريات، في حين يأتي الاتحاد في المركز الثالث، بتسع نقاط متخلفا بفارق الأهداف عن “الشباب” و”النصر”.