اعلان

فيديو: نجوم الهلال يكشفون أسباب تعادلهم ضد الأهلي

Advertisement

120

شدد المهاجم المخضرم للفريق الكروي الأول بنادي الهلال “ياسر القحطاني” على أن المواجهة الماضية للهلال ضد السد القطري أثرت بشكل كبير على فريقه ضد الأهلي مساء الأحد بدوري جميل، مؤكداً على أن مستوى الحكم عبد الرحمن العمري لم يكن متوقعاً .
وقال القحطاني في تصريحات تلفزيونية: ” المباراة لم تكن مرضية بالنسبة لنا، ولكننا خرجنا بنتيجة التعادل وهي نتيجة إيجابية ، وبإذن الله سوف نعود ونعدل ما حدث في قادم المباريات ” .
وأضاف ” قرارت التحكيم ؟ عليكم توجيه هذا السؤال للجنة الحكام ، فالحكم هو من منح البطاقات الصفراء للاعبي الهلال ، ولو كان الأمر بيدي لم منحتها لأن اللاعبين لم يستحقون ذلك ، وفي الحقيقة لم نتوقع ظهور الحكم عبد الرحمن العمري بهذا المستوى ، خصوصاً وأنه حكم جيد ” .
أما اللاعب سعود كريري ، فقد قال : ” لسنا راضين عن مستوانا في المباراة ، ولكن الحمد لله على كل حال ، نقطة ضد فريق كبير مثل الأهلي جيدة ، ولكن لابد أن أؤكد على أن مباراة السد القطري أرهقتنا كثيراً وبالأخص أرضية الملعب التي لعبنا عليها ” .
ومن جانبه ، قال نواف العابد متوسط ميدان الزعيم : ” لقد خلقنا فرص عديدة للتهديف في الشوط الثااني ، ووصلنا بشكل كبير لمرمى الأهلي ، ولكننا لم نستغلها ، ولا أود أن أقول بأن الجو أثر علينا ، وذلك لأننا معتادون عليه ، ولكن الأرهاق السبب فيما حدث ضد الأهلي ، وذلك بعد المباراة المرهقة ضد السد القطري ” وفقا لموقع جول كم.